شاشة مزدوجة ونظام أندرويد... مايكروسوفت تعلن عن هاتفها الجديد Surface Duo

5 تشرين الأول 2019 | 12:00

المصدر: "جي اس ام آرينا"

هاتفها مايكروسوفت Surface Duo - (بلومبرغ).

كشفت شركة /#مايكروسوفت الأميركية، عن إطلاق هاتفها الجديد "Surface Duo" الذي يعمل بنظام #أندرويد، ويأتي مع شاشة مزدوجة قابلة للطيّ، من أجل العودة إلى المنافسة في سوق الهواتف الذكية مجدداً عقب فترة من الغياب.

ووفقاً لموقع "جي اس أم آرينا"، فإن مايكروسوفت اختتمت مؤتمر "سرفيس" بالإعلان عن الهاتف الجديد "Surface Duo"، وهو الهاتف الذي جاء مغايراً لكثير من التسريبات في الفترة الماضية، وهو يعمل بنظام أندرويد ويحتوي على شاشة مزدوجة مقاس 5.6 بوصات، كما جاء اسم الهاتف الحالي تيمناً بالجهاز الآخر الذي أطلقته مسبقاً "Surface Neo" والذي يعمل بنظام "Windows 10X".

الهاتف الجديد لا يحتوي على شاشة قابلة للطيّ، وإنما على شاشتين منفصلتين بينهما مفصّلة، ويمكن استخدام كلتيهما معاً أو إحداهما كلوحة مفاتيح والتحكم في الألعاب، مع مفصّلات قابلة للطي بـ360 درجة، بحيث يمكنك طي الشاشات من الداخل والخارج.

الهاتف الجديد لن يخرج إلى النور حتى نهاية العام المقبل. وتزعم الشركة أن هذا الوقت يمنح المطورين والمبرمجين وقتاً لإنشاء تطبيقات حصرية للاستفادة من الشاشتين.

Surface Duo.

Surface Duo.

Surface Duo.

Surface Duo.

Surface Duo.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard