الأميرة ألكسندرا دو هانوفر تتألق في أسبوع الموضة الفرنسية

4 تشرين الأول 2019 | 10:30

المصدر: النهار

ألكسندرا دو هانوفر.

ابنة كارولين دو موناكو تبلغ من العمر 20 عامًا وقد حضرت بمفردها عروض أزياء باريس. تسبب وجودها الملحوظ بضجة كبيرة لدى شانيل، الماركة التجارية الفخمة والمفضلة لدى أمها كارولين من موناكو، المرتبطة أصلاً بصداقتها مع كارل لاغرفيلد.

قصدت ألكسندرا دو هانوفر وحدها للمرة الأولى أسبوع الموضة. في العشرين من عمرها كبرت أصغر ابنة لكارولين دي موناكو وأكدت أسلوبها. وعلى خطى والدتها وشقيقتها الكبرى، شارلوت Casiraghi التي باتت ترافقها مؤخرا، حضرت أخيراً عروض الأزياء في باريس، في الصف الأمامي، مثل فاشيونيستا حقيقية. من ديور حيث كانت في إطلالة كاملة من الجينز، الى كلوي، في لباس بوهيمي أو Giambattista Valli، ها هي بإطلالة بسيطة أنيقة لدى Chanel، في 1 تشرين الأوّل 2019، اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس.

بين شانيل وكارولين دي موناكو، قصة حب طويلة تدعى كارل لاغرفيلد. منذ وفاة القيصر، يوجد دائمًا شخص من صخرة موناكو في العرض. بعد كارولين نفسها، حان دور ابنتها الصغرى لتولي المسؤولية. فهي كانت ترتدي الجينز الخام، وسترة سوداء وتوب داكنة، مع شعر منسدل وحقيبة كلاتش، إنها ضيفة شرف للمجموعة التي صممتها فيرجيني فيارد، خليفة كارل لاغرفيلد. ألكسندرا هانوفر، ممثلة كريمة وأنيقة جداً لأمها كارولين موناكو، هل ستكون نجمة مستقبل صخرة موناكو؟

Chanel Fashion show

Chloe fashion show

Total Look by Dior

Dior Fashion show

In Dior fashion with Karlie Kloss

Giambattista Valli Fashion Show


ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard