الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"أم تي في" تُطلق برامجها... "صار الوقت" فـ"شرقط" البارود على رأس فرقة دبكة (فيديو)

المصدر: "النهار"
فرج عبجي
فرج عبجي
"أم تي في" تُطلق برامجها... "صار الوقت" فـ"شرقط" البارود على رأس فرقة دبكة (فيديو)
"أم تي في" تُطلق برامجها... "صار الوقت" فـ"شرقط" البارود على رأس فرقة دبكة (فيديو)
A+ A-

حشد إعلامي توجّه ظهر اليوم الى مبنى شركة studiovision، تلبية لدعوة رئيس مجلس إدارة الـMTV و studio vision ميشال المرّ، لاطلاق باقة من البرامج القديمة والجديدة لموسم 2019 – 2020. لارا لحد، الجندي المجهول، وستيفاني حداد، في استقبال الإعلاميين من أهل البيت، كما أطلق عليهم المرّ. إعلاميو المحطة- التي كما يبدو قد تكون هذه السنة سنتها- ومقدّمو برامجها، أخذوا مقاعدهم بعدما سلّطت كاميرات الإعلام اللبناني والعربي عليهم، لمعرفة ما جديدهم، وأي باقة منوّعة ستنتظر المشاهدين على الشاشة.

رحّب صاحب البيت، ميشال المرّ، بالحضور، بكلمة مقتضبة فيها الكثير من الاصرار على الاستمرار والبقاء، وتفعيل الإنتاج المحليّ، على رغم الأوضاع الصعبة والظروف القاسية. انتهت الكلمة، وبدأت المحطة تُخرج من جعبتها برامجها التي تريد منها تسمُّر المشاهد أمام شاشتها ليل نهار، كما قال المدير التنفيذي للمحطة حبيب غبريل، لأنها "تطال جميع الفئات والأذواق، على مدار أيام الأسبوع".

البداية كانت "بالوكالة" مع جو معلوف العائد الى المحطة بزخم كبير، للوقوف الى جانب كل مغبون، صاحب حقّ. ثم مرور فريق "منا وجر" مع بيار رباط، الذي يشهد برنامجه تغييراً في بعض الوجوه، إضافة الى عودة "رادار" إيلي سليمان. فبرنامج ناديا بساط المتواضعة الخُلق، في برنامجها المحبوب "مين بيعرف"، حيث المرح والتحدّي والثقافة. وعندما "صار الوقت"، صعد أستاذ الحوار السياسي مارسيل غانم مع فريق برنامجه، حيث كان الترحيب المتوقّع لإعلامي ينقل صوت الناس إلى كل مسؤول. وفي "بيت الكل"، موسم واعد مع عادل كرم، مع فريق البرنامج، على رأسه طارق كرم المصغي الدائم الى ملاحظات الزملاء والمشاهدين بهدف التحسين.

و"الانفجار" الأكبر كان مع الـ"BAROUD"، الذي دخل فريق عمله بقيادة المخرج كميل طانيوس، ثم فاجأ الحضور بدخوله مع فرقة الدبكة، فأشعل القاعة، و"شرقط" طوني بارود كعادته، متنقلاً من طاولة الى أخرى، على وقْع الدبكة ودعسات "الدبيكة"، واعداً بموسم يشبهه.
INSERT INTO articlesold( articleId, timestamp, date, title, teaser, slug, status, primaryCategory, description, authorId, sourceId, url, lastUpdate, hasImage, contents, summary) VALUES كما تتضمّنت الشبكة برنامج "تحقيق" مع كلود هندي، حيث لا يجرؤ كثيرون على معالجة موضوعات بمهنية، "بدا ثورة" مع غادة عيد الذي يحاكي حراك الشارع الموجوع، "عاطل عن الحرية" مع سمير يوسف، "اللائحة السوداء" مع رياض طوق، رجل المهمات الصعبة والحضور القوي، "خليك معنا" مع محمد قيس و"رقص النجوم" مع وسام بريدي وأنابيلا هلال.
INSERT INTO articlesold( articleId, timestamp, date, title, teaser, slug, status, primaryCategory, description, authorId, sourceId, url, lastUpdate, hasImage, contents, summary) VALUES 
INSERT INTO articlesold( articleId, timestamp, date, title, teaser, slug, status, primaryCategory, description, authorId, sourceId, url, lastUpdate, hasImage, contents, summary) VALUES وللدراما حصة كبيرة من خلال المسلسلات الآتية: "بردانة أنا"، "ما فيي" الجزء الثاني، "حادث قلب"، "امرأة" والمسلسل الميلادي "ع اسمك".




الكلمات الدالة
MTV

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم