أموال طائلة أنفقت في حفل زفاف جاستن بيبر الثاني... شامبانيا وساعة بـ50 ألف دولار

2 تشرين الأول 2019 | 16:25

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

حفل زفاف جاستن بيبر، "ميرور".

أنفق المغني الكندي #جاستن_بيبر وزوجته عارضة الأزياء هايلي بالدوين كل أموالهما في حفل زفافهما الثاني الذي أقيم في منتجع في منطقة ساوث كارولينا.

وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، بذل الزوجان السعيدان جهودًا كبيرة للتأثير على ضيوفهما الـ154 بالتفاصيل الدقيقة اللامعة التي رتّباها ليومهما الكبير.

والتقط بيبر وزوجته صور سيلفي مع الضيوف، ووُزِّعت زجاجات الشمبانيا المرصّعة بالذهب، وسترات مصنوعة حسب الطلب، وهدايا بقيمة 50 ألف جنيه إسترليني لتضيف لمسات خاصة إلى هذه المناسبة الرائعة.

وُضعت على طاولات الضيوف زجاجة Moët & Chandon مزينة بجواهر ذهبية براقة. وخُصّصت الزجاجات أيضًا باسم الزوجين "The Biebers" وتاريخ زواجهما للمرة الثانية "09/30/19".

أمّا جاستن فارتدى ساعة أنيقة للفت انتباه عروسه من ماركة Audemars Piguet وسعرها 50000 دولار (40.000 جنيه إسترليني) أو أكثر. وأظهر العريس هديته الذهبية الفخمة التي كان يرتديها على معصمه في صورة نشرها على إنستغرام، وكتب: "اشتريت هدية زفاف صغيرة لنفسي". 

وشوهدت العروس مرتدية سترة جلدية باهظة الثمن ومزينة بكلمة "الزوجة" على ظهرها بالألماس المتلألئ.

حصل كل من العروسين على جلسات تدليك قبل الحفل المنتظر.  ووُزّعت على الضيوف زجاجات مياه باسمَي جاستن وهايلي وقمصان مطبوع عليها "The Biebers" وتاريخ الزفاف.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard