إبنة توم كروز تشعل مواقع التواصل... والسبب؟

4 تشرين الأول 2019 | 11:30

المصدر: النهار

سوري كروز.

سوري كروز هي مراهقة أنيقة تمشي على خطى والدتها الممثلة كاتي هولمز. آخر إطلالة: تنورة صفراء مزيّنة بالثنيات ترتديها مع بلوزة رومانسية.

تنورة عصرية مزيّنة بالثنيات، بلوزة بوهيمية، بنطلون جينز ممزق، يمينًا، عصابة رأس على الشعر ... خزانة ملابس Suri Cruise تشبه خزانة الفاشيونيستا. قد تكون عادية بالنسبة إلى فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، وهي ابنة لنجمين توم كروز وكاتي هولمز، تؤكد والدتها أنّ أسلوبها العصري يمتد إلى عدة سنوات. غالبًا ما تذهب الأم وابنتها للتسوق في شوارع نيويورك مرتدين نفس الطريقة أو نفس الألوان.

غالبًا ما ترتدي الجينز الباهت والكنزات القصيرة والفساتين المطبعة لمشاهدة كوميديا موسيقية. وكيتي هولمز وسوري كروز ترتديان ملابس مطابقة. تبلغ "سوري كروز" الآن 13 عامًا، ومثلها مثل أيّة مراهقة، تمشي بمفردها مع صديقاتها كما في 30 أيلول 2019. لهذه المناسبة، اختارت المراهقة الصغيرة قميصها المفضل الذي ارتدته بالفعل مرتين سابقاً وتنورة طويلة مثنية صفراء ومشرقة.




نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard