لعبة Call of Duty Mobile متاحة الآن في هواتف أندرويد وأبل

4 تشرين الأول 2019 | 15:25

المصدر: "جي إس أم أرينا"

  • المصدر: "جي إس أم أرينا"

لعبة Call of Duty: Mobile - ( جي اس ام أرينا)

أصدرت شركة Activision و Temcent للألعاب نسخة الهاتف المحمول من لعبتهما الشهيرة Call of Duty، حيث يمكن للمستخدمين البدء في تحميل اللعبة بكل سهولة من متجري أندرويد وiOS.

توفر اللعبة خرائط كلاسيكية وأنماطاً متعددة للاعبين بما في ذلك Free-For-All و Team Deathmatch و Frontline و Hardpoint و Domination و Battle Royale. كما سيتعرف عدد كبير من لاعبي Call Of Duty إلى العديد من الخرائط واللاعبين والأسلحة مما يجعلها وسيلة مؤكدة لجذب لاعبين جدد إلى الألعاب المحمولة.

وتمتلك اللعبة ايضاً ميزات شبيهة بلعبة #بابجي الشهيرة، حيث تضم 100 لاعب يتحرك بعضهم ضد الآخر، ويمكن اللعب إما في فريق من 4 لاعبين، أو فريق من 2 لاعبين، أو بشكل منفرد في ساحة المعركة للقتال والفوز.

ووفقاً لما ذكره موقع "جي إس أم أرينا" التقني، فاللعبة تتطلب مجموعة شرائح رائعة لتلعب بسلاسة، لا تقل عن 2 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ونظام تشغيل أندرويد لولي بوب 5.1 أو أعلى، كذلك بالنسبة إلى هواتف أيفون، فهي ستعمل على أي جهاز يعمل بنظام iOS يعمل بنظام التشغيل iOS 9 أو أعلى.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard