فنانة مصرية تفجّر مفاجأة... نجوم اقتحموا عالم الغناء بعد النجاح في التمثيل (فيديو)

2 تشرين الأول 2019 | 16:00

المصدر: "النهار"

لقاء الخميسي.

فجّرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، مفاجأة من العيار الثقيل باتجاهها نحو الغناء خلال الفترة المقبلة، وتشكيل فرقة غنائية خاصة بها.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، أنها تغني منذ صغرها قائلة: "كنت أغني منذ طفولتي حتى وصولي إلى المرحلة الجامعية، ولكنني توقفت عن ذلك بسبب دخولي الفن"، مؤكدة أنها شاركت في إحياء إحدى الحفلات الفنية، وكان لها صدى جماهيري كبير.

وأضافت: "أنا من عائلة موسيقية، وغنيت تِتر فيلم "مفيش مستحيل"، وشعرت وقتها بأنه لا يوجد مستحيل، ومن حق الشباب أن يحلم أنه يواصل لتحقيق حلمه"، مؤكدة أنها ستحيي أولى حفلاتها الفنية خلال شهرين من الآن، وأنها تقوم بعمل البروفات.


ولم تكن لقاء الخميسي أول ممثلة تتجه للغناء بعد نجاحها في التمثيل. ويعد أبرز تلك النماذج مؤخراً الفنان #محمد_رمضان الذي أحيا عدداً من الحفلات الغنائية بعد إطلاق بعض الكليبات عبر قناته على موقع "يوتيوب"، كما يجهز لإطلاق ألبوم غنائي.

الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني تعد واحدة من أبرز الفنانات العربيات اللاتي تألقن في الغناء بعد التمثيل، كما أن لها أغاني خالدة حقًقت نجاحات كبيرة على رأسها "الدنيا ربيع" و"صباح الخير يا مولاتي" و"بدولا مين".

الممثل الشاب محمد الشرنوبي، الذي اتجه إلى عالم الغناء من خلال تقديم أغنية "مين فينا" مع أصالة، ثم قدّم دويتو غنائياً مع أنغام ثم طرح أول البوم غنائي له بعنوان "زي الفصول الأربعة".

القائمة تضمّ الفنانة سمية الخشاب التي اتجهت إلى عالم الغناء أيضاً من خلال تقديم عديد من الأغاني الخاصة بها منها "بتستقوى"، و"ليا"، و"هيحصل إيه"، وذلك إلى جانب التمثيل أيضاً، بالإضافة إلى لقاء سويدان التي قدمت عدداً من الأغاني الخاصة بها منها أغنية "مش عارفه أنا ليه".

الفنان المصري الراحل أحمد زكي، اشتهر في بعض أفلامه ومسلسلاته بالغناء بأسلوب مميز وخاص، حيث حرص على توظيف الأغنية داخل العمل الدرامي، لخدمته، لعل أشهرها أغنيات "كابوريا" و"مستر كاراتيه" وتتر مسلسل "هو وهي".

الفنان المصري أحمد مكي أحد أبرز النماذج الحالية التي جمعت بين الغناء والتمثيل، فاشتهر بتجسيد الشخصيات وأشهرها "حزلقوم"، كما اشتهر ونجح في تقديم أغاني الراب، التي تقدّم رسائل هادفة، وقدّم قبل أكثر من عام حفلاً غنائياً كبيراً في أبو ظبي.

الفنّانة يسرا وظّفت نجاحها الرائع في عالم التمثيل، ورصيدها الكبير من الأفلام والمسلسلات، لتقدّم واحدة من أنجح الأغاني العربية والمصرية، فلاقى دويتو "3 دقات" الذي قدمته مع الفنان أبو نجاحاً منقطع النظير.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard