كارين رزق الله لـ"النهار": هذا الأمر يُشعرني بالخوف (فيديو)

1 تشرين الأول 2019 | 16:40

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

بوستر مسلسل "بردانة أنا".

انطلق منذ نحو أسبوع مسلسل "بردانة أنا" عبر قناة "أم تي في"، من بطولة الممثلين كارين رزق الله وبديع أبو شقرا ورلى حمادة وجوزف بو نصار ووسام حنّا وغيرهم، وهو يتطرّق إلى النساء المعنّفات.

"النهار" كانت موجودة في العرض الأول لفيلم "بالصدفة أنا"، من بطولة كارول سماحة وبديع أبو شقرا ومنير معاصري وباميلا الكيك، وكانت لنا دردشة مع رزق الله خلال حضورها عرض الفيلم، تناولت انطلاقة "بردانة أنا"، فأوضحت: "صحيح أنّ بداية الحلقة من (بردانة أنا) كانت قاسية جداً، لكنّنا أحياناً نضطر لوضع يدنا على الجرح حتى يصل الإحساس بالوجع عند الجمهور"، مضيفة: "مرّت علينا حالات كثيرة لتعنيف النساء خلال العامين. كنا نحزن لدى سماعها، وبعد يومين يخفت صوتها، والسبب يعود إلى أننا تفرّجنا على الوجع ولم نلمسه. لم نشهد على البشاعة التي ماتت فيها هؤلاء النساء. وإذا بتسمعي بالشغلة مش متل ما بتشوفيا".

ورأت رزق الله أنّه "كان من الضروري الإضاءة على هذه القضية، خصوصاً أنّ أكثر من حالة شهدناها في هذين العامين في شكل مرعب، لا سيّما في الحالات التي كان يفلت فيها المجرم من عقابه، ويشجّع غيره على التصرّف بالطريقة نفسها، وهذا الأمر يُشعرني بالخوف".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard