الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كاميرا مراقبة وثّقت حادثة وفاته... "مفتاح" كلّف مشترك "أراب أيدول" حياته

كاميرا مراقبة وثّقت حادثة وفاته... "مفتاح" كلّف مشترك "أراب أيدول" حياته
كاميرا مراقبة وثّقت حادثة وفاته... "مفتاح" كلّف مشترك "أراب أيدول" حياته
A+ A-

أكّد الفنان محمد محبوب، المقرّب من عائلة الفنان الراحل محمد الخامس زغدي، الذي وُجد جثّة أمام باب منزله فجر أمس الاثنين، أنّ كاميرا مراقبة تابعة لأحد المنازل المجاورة لمنزل الفقيد، وثّقت حادثة وفاته، نافياً ما تردّد عبر منصات التواصل الاجتماعي من شائعات وأقاويل تفيد بأنّه عُثر عليه مقتولاً.

وكشف محبوب في اتصال مع موقع "النهار أونلاين" الجزائري، أنّ الراحل نسي مفتاح منزله وتسلّق الجدار ومن ثمّ عمود الكهرباء لدخول المنزل عقب عودته من صلاة الفجر، غير أنه سقط في فناء المنزل وتوفي متأثراً بإصابة على مستوى الرأس.


وفور انتشار خبر وفاة زغدي، نعت الفنانة الجزائرية #أمل_بوشوشة ابن بلدها واصفةً إياه بـ"الطموح والخلوق" متوجّهةً بالتعزية لعائلته.

بدورها، نشرت الفنانة #أصالة التي شغلت منصب عضو في لجنة برنامج "محمد عبده وفنان العرب" الذي انطلق منه زغدي فنياً، تغريدة عبر حسابها في "تويتر" قالت فيها: "ياالله على هالخبر شو بشع وصعب، الله يرحمه حبيبي ويغفر له ويصبّر قلب أهله وصحابه وحبايبه، ياربّ العالمين يحفظكم ويطوّل بعمركم".


ونعت الفنانة فلّة الجزائرية الفنان الشاب وكتبت عبر حسابها في "انستغرام": "الله أكبر حرقة قلبي عليك يا حبيبي، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3ByquGpTQL]]

وشارك زغدي في الموسم الثاني من برنامج "أراب أيدول" الذي عرض عام 2013، ثم شارك في العام 2015 ببرنامج "محمد عبده وفنان العرب"، وقال عنه عبده حينها: "هذا نجم جاهز لخوض الغمار الفني"، كما لقي استحسان الفنانة أصالة التي كانت إحدى أعضاء لجنة البرنامج التحكيمية، ولطالما ردّدت على الهواء أنها "أحبّته من أول نظرة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم