الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

قبل أحمد فهمي وهنا الزاهد... شواطئ المالديف وجهة مشاهير العرب (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
قبل أحمد فهمي وهنا الزاهد... شواطئ المالديف وجهة مشاهير العرب (صور)
قبل أحمد فهمي وهنا الزاهد... شواطئ المالديف وجهة مشاهير العرب (صور)
A+ A-

نشر الفنان المصري أحمد فهمي، وزوجته الفنانة هنا الزاهد، صوراً عبر حساباتهما في "إنستغرام"، خلال قضاء إجازة شهر العسل على أحد شواطئ جزر المالديف.



وباتت شواطئ المالديف، قبلة المشاهير ونجوم الفن والرياضة في الوطن العربي لقضاء إجازاتهم، وكان أبرزهم الفنانة المصرية غادة عبدالرازق التي قضت إجازة الصيف الماضي في إحدى الجزر الخاصة بالمالديف إلى جانب أسرتها، واحتفلت عبدالرازق بعيد ميلادها الـ54، خلال تواجدها هناك، كما تُعرف بأنها أكثر النجوم العرب زيارة لجزر المالديف سنوياً، حيث تقضي وقتها برفقة أسرتها وتشارك تفاصيل الرحلة مع متابعيها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل.

وفي العام 2009 حرصت الفنانة كارول سماحة على تصوير كليب "أقول أنساك" على شواطئ إحدى جزر المالديف، كما قضت الفنانة #إليسا عطلتها في العام 2008 على الشواطئ عينها، ونشرت عديداً من الصور هناك.

وفي العام 2016، قضى الفنان المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل عطلتهما الصيفية في الجزر، ونشرا صوراً تجمعهما معاً.

وفي العام 2018، قضى محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي، إجازته على شواطئ المالديف ونشر عديداً من الصور عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث تصدّرت صور الفرعون المصري المواقع الإخبارية العالمية والعربية، وهو ما تكرر مع محمد النني، لاعب منتخب مصر المعار من أرسنال الإنكليزي إلى نادي بشكتاش التركي.

وقضى رمضان صبحي، لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي، وزوجته حبيبة إكرامي، شهر العسل في جزر المالديف، وهو ما حدث مع المطرب المصري محمود العسيلي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم