الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

نانسي عجرم عاونت الشيف بوراك في الطبخ... و"ما تيجي هنا" (فيديو)

المصدر: "إنستغرام"
نانسي عجرم عاونت الشيف بوراك في الطبخ... و"ما تيجي هنا" (فيديو)
نانسي عجرم عاونت الشيف بوراك في الطبخ... و"ما تيجي هنا" (فيديو)
A+ A-

على وقع أغنية الفنانة #نانسي_عجرم "ما تيجي هنا"، خصّ الشيف التركي الشهير #بوراك أوزدمير مقطع فيديو نشره في حسابه عبر "إنستغرام" وثّق فيه زيارته اليوم إلى منزلها، حيث أمضى يومه برفقتها وابنتيها ميلا وإيلا. وعمد بوراك إلى نشر تعليقه باللغات الثلاث التركية والعربية والإنكليزية، والذي جاء فيه: "ما رأيكم الطبخ مع النجمة الكبيرة نانسي عجرم بتطلع أطيب؟". كما توجّه إلى عجرم في مقطع الفيديو قائلاً: "سعدت جداً بلقائك، وأنتظرك في المرة المقبلة باسطنبول"، لتردّ عليه عجرم في الفيديو: "أهلاً وسهلاً بك، نحن سعدنا بلقائك أيضاً في لبنان وفي منزلي".

بدورها، عادت عجرم وردّت على فيديو الشيف بوراك: "شرف لنا وجودك في منزلنا بوراك، ودائماً مرحب بك. أنت شخص حقيقي وشيف رائع".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3CRW0qnjY_/?igshid=6u9flh3qcje1]]

يذكر أنّ الشيف التركي نشر  عبر خاصية "الستوري" في حسابه على "انستغرام"، صورة جمعته بابنتَي عجرم ميلا وإيلا، وكان لافتاً ارتداء كل منهما تي-شيرت طُبعت عليها صورة لبوراك، وأرفقها بقلوب حمراء.

وكان وصل إلى لبنان يوم السبت الفائت، وزار صباح أمس الأحد الفنانة #يارا، وجال في أرجاء المدينة حيث التقى متابعيه في "الزيتونة باي"، وعاد إلى اسطنبول منذ قليل.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم