السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

تصاميم جديدة للرموز التعبيرية في IOS 13

المصدر: "macrumors"
تصاميم جديدة للرموز التعبيرية في IOS 13
تصاميم جديدة للرموز التعبيرية في IOS 13
A+ A-

في تحديث iOS 13.1 الذي أطلقته #أبل أخيراً، قامت الشركة بتعديل تصاميم العديد من الرموز التعبيرية، وتحديث المعلومات غير الدقيقة في بعض الحالات وتغيير الألوان والتصاميم لرموز أخرى.

وبحسب موقع "Macrumors" فقد كشفت Emojipedia، وهي المؤسسة المسؤولة عن تصميم الرموز التعبيرية - الإيموجي، أن أبل قامت بتحديث نحو 24 تصميماً من الرموز التعبيرية في iOS 13.1، والعديد من التحديثات الأكثر أهمية تتعلق بتعديل الحيوانات. وجرى تعديل صور الأخطبوط على سبيل المثال، كذلك أصبحت البعوضة الآن تمتلك ست أرجل بدلاً من خمس، كما هو الحال في الرموز التعبيرية السابقة، وهو الأكثر دقة من الناحية العلمية.


كما غيرت شركة أبل قطع الألغاز من اللون الأزرق إلى الأخضر، وغيرت القلوب المستخدمة في الرموز التعبيرية مثل الوجه بعيون القلب، فيما جرى على عدد قليل من الرموز التعبيرية الأخرى تعديلات على التصميم لجعلها تبدو أصغر.



وتخطط شركة أبل لطرح 59 من الرموز التعبيرية الجديدة إلى نظام التشغيل iOS، لتقديم شخصيات مثل الكسلان، والفلامنغو ، والفطائر ، والفلافل ، والظربان ، والأورانجوتان، وأكثر من ذلك، كما تشمل الوجوه الجديدة والإيماءات والظواهر المقبلة، التثاؤب في الوجه واليدين المعسولة والركوع والوقوف، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية المتنوعة الأخرى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم