الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مواقع التواصل تستذكر "تنبّؤ" ميشال حايك عن عبد العزيز الفغم

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
مواقع التواصل تستذكر "تنبّؤ" ميشال حايك عن عبد العزيز الفغم
مواقع التواصل تستذكر "تنبّؤ" ميشال حايك عن عبد العزيز الفغم
A+ A-

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لميشال حايك، متوقعاً في بداية العام الجديد تداول اسم اللواء الفغم.

وقال حايك الذي يطلق توقعاته سنوياً عبر قناة "أم تي في": "ستصبح السعودية حديث الناس... طيارة تابعة للديوان الملكي السعودي تثير القلق، بقوة يتردد اسم عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لجلالة الملك.

 

وكشفت شرطة منطقة مكّة المكرّمة في المملكة العربية السعودية، تفاصيل مقتل اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ونقلت الوكالة السعودية عن المتحدّث الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة قوله إنّه وفي "مساء يوم (أمس) وعندما كان اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز بن بداح الفغم، في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي، وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء الفغم وآل علي فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفيلبينية، وعند وصول الجهات الأمنية للموقع الذي تحصّن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضاً الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد الخطر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم