رواية منسوبة لشقيق جمال عبدالناصر... هذه "حقيقة موته مسموماً وضلوع السادات في قتله" (فيديو)

29 أيلول 2019 | 16:09

المصدر: "رصد النهار"

جمال عبدالناصر.

نفى الدكتور عادل عبد الناصر، شقيق الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر، ما ردده الشاعر المصري أحمد فؤاد نجم، والكاتب الصحافي محمد حسنين هيكل، بأن الرئيس المصري الراحل مات مسموماً.

وكشف شقيق عبدالناصر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الكاتب الصحافي سيد علي، ما قال أنه "الرواية الصحيحة والحقيقية" حول وفاة الزعيم الراحل، مؤكداً أنه "يستبعد ضلوع الرئيس المصري السابق أنور السادات في موت جمال عبدالناصر"، مشيراً إلى أن "واقعة فنجان القهوة المسموم التي رددها أحمد فؤاد نجم وهيكل لم تحدث".

وأشار عادل عبدالناصر إلى أن رواية خالد، نجل الرئيس عبدالناصر، "هي الصحيحة" حول وفاة الزعيم الراحل، والتي أكد خلالها أنه في أثناء لعبه كرة اليد في نادي هليوبوليس يوم وفاة والده، فوجئ للمرة الأولى بضابط من الحرس الجمهوري، يصطحبه إلى المنزل بناءً على طلب والده، وحينها وجد الطبيب يقوم بعمل تدليك للزعيم على القلب، وكان حسين الشافعي نائب رئيس الجمهورية وقتها يصلي ويدعو بالشفاء لوالده، وانفعل الفريق محمد فوزي وزير الحربية المصري السابق، على الطبيب بعدما أخبره بالوفاة.


هل هناك أزمة غذاء ومواد استهلاكية في السوق؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard