أحمد السقا في المقدمة... نجوم وفنانون طاردتهم شائعات الطلاق

29 أيلول 2019 | 13:20

المصدر: "النهار"

السقا وزوجته وهنيدي.

ردّ الفنان المصري أحمد السقا، على شائعة طلاقه من زوجته مقدمة البرامج مها الصغير، والتي ترددت بقوة خلال الفترة الماضية، رغم محاولات نفيها بظهورهما مع أبنائهما معاً.

وانتشر خلال الفترة الماضية خبر انفصالهما، مبررين ذلك بعدم ظهورها معه في الأماكن العامة أو مشاركته نجاحه في أعماله الأخيرة.

وفي حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الثالثة، ردّ السقا على الأمر بعدما ظهر وهو يجلس بجانب زوجته مها الصغير وهما ممسكان يدي بعضهما بعضاً، ما يؤكد قوة العلاقة بينهما.

ولم يكن السقا أول النجوم الذين عانوا شائعات الطلاق خلال الفترة الماضية، حيث باتت شبحاً يطارد الفنانين خلال الساعات الماضية، فخرج كل منهم ينفيها بطريقته، إما بالردّ القاطع أو بالإشارة غير المباشرة من طريق الظهور مع الزوج أو الزوجة لنفي تلك الأخبار.

القائمة تضم الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد نشر ريهام صورة لها بدون خاتم الزواج لتنتشر شائعات تزعم انفصالهما، إلا أن الفنّانة نفت هذه الشائعة بعد ساعات من انتشارها، من خلال نشر صورة تجمعها بمحمد حلاوة من خلال حسابها في "إنستغرام".

الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، تعرضا لشائعات الطلاق، حيث انتشر الخبر بشكل كبير، قبل أن يكتشفوا أن الأمر لم يتخطّ خلافات زوجية بسيطة تدخل فيها والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي لتصفية الأجواء بين الثنائي، وظهرا مؤخرا في مهرجان الجونة لتنتشر شائعات جديدة بحدوث مشادة عنيفة بينهما أدت إلى خلافات قد تتسبب في طلاقهما.

وفي شهر تموز الماضي، انتشر خبر طلاق الفنانة الإماراتية أحلام من زوجها مبارك الهاجري، وتصدر هاشتاغ "انفصال أحلام عن زوجها" الترند في الخليج، لترد الفنانة بنشر مقطع فيديو في حسابها عبر "سناب شات" وهي برفقة زوجها لتنفي الشائعة، وطلبت منه أن يقول للمتابعين إن حياته من دونها سَلَطة، كما نشرت صورة لها مع زوجها في حسابها عبر "تويتر" معلقة عليها "كيف يعيش الجسد من دون روح وأنت روحي".

يعد الثنائي منى زكي وأحمد حلمي، من أشهر الزيجات الفنية في الوطن العربي، ودائماً تطاردهما شائعات الانفصال، ويخرج الثنائي بعدها ينكران الأمر، وكانت آخر الشائعات بشأن الثنائي، حيث كان أحمد حلمي يعمل بشكل دائم لفترة طويلة خارج المنزل فقيل إنهما انفصلا، وخرجت منى في أحد البرامج ترد على الشائعات قائلةً "مقدرش ده الحب كله".

كما تردّدت قبل عدة أشهر، شائعة طلاق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وارتباطه بابنة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، واكتفى المطرب المصري بعبارة كتبها على صفحته الرسمية على موقع التواصل "فايسبوك" قائلاً: "ولا عمري هاخون".

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard