السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مبابي يعود إلى تشكيلة سان جيرمان

المصدر: "أ ف ب"
مبابي يعود إلى تشكيلة سان جيرمان
مبابي يعود إلى تشكيلة سان جيرمان
A+ A-

استدعى المدير الفني لـ #باريس_سان_جيرمان الألماني توماس توخيل مهاجمه #كيليان_مبابي للالتحاق بالفريق قبل مباراته أمام #بوردو في الدوري الفرنسي، اليوم السبت، بعد إبلاله من إصابة عضلية.

وأفاد المدرب الألماني أن "كيليان وماورو (إيكاردي) هما ضمن المجموعة ومؤهلان للعب بضع دقائق".

وعلى رغم أن مبابي "غير مؤهل لخوض 90 دقيقة" كما أشار توخيل، إلا أن المهاجم (20 عاماً) سيعود إلى المستطيل الأخضر بعد خسارة فريقه أمام رينس 0-2 في الدوري المحلي، ما وضع حداً لسلسلة من 22 مباراة من دون خسارة على ملعبه "بارك دي برانس"، وقبيل استحقاقه القاري، حيث يحل الثلثاء المقبل ضيفاً على غلطة سراي التركي، ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وغاب مبابي، الذي أصيب أمام تولوز (4-0) في 25 آب الماضي ضمن منافسات الدوري المحلي، عن 5 مباريات، منها المباراة الافتتاحية للمسابقة القارية العريقة أمام ريال مدريد الإسباني، والتي انتهت بفوز النادي الباريسي بثلاثية نظيفة.

وتأتي عودة مبابي قبيل إعلان مدرب المنتخب الوطني ديدييه ديشان، الخميس المقبل، لائحة اللاعبين للاستحقاق الدولي أمام ايسلندا وتركيا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020.

في المقابل، لم يخض المهاجم الأرجنتيني إيكاردي، المنتقل قبل بداية الموسم الجديد إلى العاصمة الباريسية من إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، سوى 88 دقيقة بقميص فريقه الجديد، بينها 60 دقيقة أمام ريال مدريد في المسابقة القارية، وذلك بسبب تعرضه لإصابة في المحالب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم