الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

فيديو- ليون دام قام بعرض مضحك في عرض أزياء "ميزون مارجييلا"

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
فيديو- ليون دام قام بعرض مضحك في  عرض أزياء "ميزون مارجييلا"
فيديو- ليون دام قام بعرض مضحك في عرض أزياء "ميزون مارجييلا"
A+ A-

في سن العشرين، غزا ليون دام الشبكات الاجتماعية من خلال مشيته المقببة ونظراته الخارقة التي قدمها في نهاية عرض أزياء Maison Margiela لربيع وصيف 2020.

لا شك في أنّكم رصدتموه على الإنستغرام. اعتبر Leon Dame نجمًا في عرض Maison Margiela لربيع وصيف 2020، والذي عُرض في Grand Palais في أسبوع الموضة في باريس. ولدهشة الجميع، أغلق العارض الألماني البالغ من العمر 20 عامًا العرض المستوحى من أوروبا القديمة بطريقة متفجرة. مرتدياً معطفًا ذا نمط عسكري وجزمة سوداء ذات كعب عالٍ يثير الدوار، لم يتردد العارض في السير بطريقة متمايلة جداً على المنصة، محاولاً هز أوراكه بطريقة مبالغ فيها. أسرت نظراته التعبيرية ونهجه الحاسم العنيد، الضيوف الذين هرعوا إلى هواتفهم لتخليد هذا المشهد السريالي المثير للضحك. لم يمر وقت طويل حتى رأينا الفيديو على Instagram و Twitter و Facebook .

ليون دام ليس غريباً على أسبوع الموضة. ظهر هذا العاشق لساكسفون لأول مرة على المنصة في عام 2015 أثناء عرضه لدار Sacai لربيع وصيف 2016. وأغوى أكبر الشركات مثل Gucci و Alexander McQueen و Valentino و Burberry وغيرها الكثير، حتى وصل الى مرتبة أفضل 10 عارضي أزياء. ويعتبر من الذين حصلوا على أكبر عدد من العروض خلال أسبوع الموضة للرجال لربيع وصيف 2020 وخريف وشتاء 2019-2020، لاسيما وأنّه وصل إلى المركز السابع. لا شك في أنّ ليون دام لديه ساعات جميلة على المنصة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم