الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

إشادات وغزل لابنة الـ12 عاماً بعد تحقيقها مفاجأة كبرى (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
إشادات وغزل لابنة الـ12 عاماً بعد تحقيقها مفاجأة كبرى (صور)
إشادات وغزل لابنة الـ12 عاماً بعد تحقيقها مفاجأة كبرى (صور)
A+ A-

خطفت هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي المصري، أنظار الجميع في الأوساط الرياضية المصرية والعربية، بعدما توّجت بلقب بطولة الجمهورية لمنافسات الفردي للسيدات، حيث اكتسحت في طريقها رباعي منتخب مصر للسيدات يسرا أشرف وريم العرابي ومروة الهضيبي وريم الهضيبي وفرح عبد العزيز على رغم أن أعمارهن جميعا تتجاوز 20 عاماً، بينما لم يتخط عمرها 12 عاماً، في معجزة رياضية.

هنا جودة نالت إشادات كبيرة بعدما فازت في المباراة الثانية على فرح عبدالعزيز لاعبة نادي الزمالك ومنتخب مصر التي يتجاوز عمرها 27 عاماً، بنتيجة 3 أشواط نظيفة.

ودفع الأهلي باللاعبة في بطولة الجمهورية من أجل التمثيل المشرف وإكسابها خبرات اللعب أمام الكبار، بعدما تفوقت في محافل الناشئات ونجاحها في حصد أكثر من لقب على مستوى الجمهورية خلال الفترة القصيرة الماضية، على صعيد الناشئات في مراحل 12، 15، و18 سنة، إلا أنها فاجأت الجميع بالتتويج بالبطولة، لتتحول بعد ذلك إلى حديث الساعة في الرياضة المصرية.

هنا جودة أعلنت التحدي ضد محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنكليزي، عندما نشرت عبر حسابها الخاص بموقع "فايسبوك" في وقت سابق، أنها تتحدى نجم ليفربول، قائلة: "مش أي كورة هتقدر عليها يا صلاح، لو لعبت معايا، ياترى مين اللي هيكسب اليد الذهبية أم القدم الذهبية".

وأعرب معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة في تصريحات لـ"النهار"، عن سعادتة بالمستوى المتميز للاعبة، مؤكداً أنها أمل كبير لرياضة كرة الطاولة في مصر، بعدما استطاعت التغلب على المصنفة الثانية على القارة السمراء على رغم أن عمرها لم يتجاوز 12 عاماً، مشدداً على أن إعدادها مستقبلاً بالشكل الجيد يضمن بطلة عالمية تنافس على البطولات الدولية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم