الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"الوقت ضيّق واتفاق مع أنغام خلال 7 دقائق"... هل أخلف سالم الهندي بوعده مع إليسا؟

المصدر: خاص- "النهار"
رحاب ضاهر
"الوقت ضيّق واتفاق مع أنغام خلال 7 دقائق"... هل أخلف سالم الهندي بوعده مع إليسا؟
"الوقت ضيّق واتفاق مع أنغام خلال 7 دقائق"... هل أخلف سالم الهندي بوعده مع إليسا؟
A+ A-

تصدّرت الفنانة #إليسا الترند في لبنان منذ أمس الاربعاء، وحظيت بتعاطف شعبي بعد الرّد القاسي الذي وجّهه إليها رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية #السعودية تركي آل الشيخ، لتنهال آلاف التغريدات الداعمة والمدافعة عن لإليسا. ولكن في المقابل لم تحظَ اليسا بدعم زملائها الفنانين باستثناء الفنان زين العمر الذي أعلن عن محبته لها على رغم اختلاف خلافاتهما السابقة، قائلاً إنّه قد يكون حصل سوء فهم بينهما، إلا أن الدم الذي يجري في عروقهما يجمعهما. فما كان من إليسا إلا أن ردّت على العمر وقالت: "فيك خير يا زين، ما شفتو عند أي أحد، لا أسف، الله يحميك".

وكانت أثيرت الكثير من علامات الاستفهام عن سبب قيام إليسا بالردّ على أحد المتابعين الذي طلب من المستشار السعودي أن تُقام حفلات لها في السعودية، فما كان منها إلا أن قالت إنّها عندما ستحيي حفلاً سيكون في المكان الذي يليق بها، الأمر الذي فجّر الخلاف إلى العلن بينها وبين تركي آل الشيخ.

ووفق معلومات خاصة، فإنّ سبب ردّ إليسا على المغرّد، مع إنّه لم يضع "منشين" لها، هو استياؤها من عدم مشاركتها في حفلات العيد الوطني السعودي الـ 89، على رغم أنّ رئيس شركة "روتانا" سالم الهندي والذي عُيّن مشرفاً عاماً على حفلات هيئة الترفيه في المملكة، كان وعد إليسا أن تكون ضمن الفنانين الذين سيحييون حفلات في السعودية، ولكن لأسباب غير معروفة تم استبعادها بحجة "ضيق الوقت" ولم يكن هناك مجال لمشاركتها، لتُفاجأ إليسا بعدها بالاتفاق مع الفنانة أنغام خلال سبع دقائق،  وعبر "تويتر"، عندما سأل آل الشيخ أنغام الساعة الخامسة فجراً: "فينك ما شاركتيش معنا"، لتُجيبه أنغام بعد 7 دقائق فقط: "أنا معاكم ده طبعاً ده تشريف"، ليردّ عليها سريعاً ويحدّد موعداً لحفلها مع الفنان محمد عبده، إذ قال: "يبقى مع أبو نورة في حفل 22"، الامر الذي أزعج إليسا، خصوصاً أنّ الهندي أخبرها أنّ الوقت ضيّق وأغلق باب التفاوض مع الفنانين لحفلات اليوم الوطني.


وتشير المعلومات إلى أنّ تغريدة إليسا الثانية التي أعربت فيها عن محبتها للسعودية وللشعب السعودي جاءت بطلب من الهندي الذي يحاول ترطيب الأجواء بينها وآل الشيخ، لا سيّما مع اقتراب موعد صدور ألبومها، الأمر الذي قد يسفر عنه إعلان صلح قريب بين إليسا وتركي آل الشيخ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم