الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

زوجة أرطغرل: "أُغرمت به باللحية الطويلة والقصيرة"

المصدر: انستغرام توتير
زوجة أرطغرل: "أُغرمت به باللحية الطويلة والقصيرة"
زوجة أرطغرل: "أُغرمت به باللحية الطويلة والقصيرة"
A+ A-

حضر الممثل التركي أنجين التان دوزياتان حفل قناة "فوكس" التركية برفقة زوجته نسلي شاه، وظهر أنجين بإطلالته في مسلسله الجديد "الرصاصة" والذي تدور أحداثه في فترة السبعينات.

أنجين أو كما يعرف بأرطغرل واستعداداً للدور حلق لحيته الطويلة التي اشتهر بها خلال تأديته دور أرطغرل لمدة أربعة مواسم وقص شعره. ولدى سؤال الصحافة لزوجته إن كان أعجبها "اللوك" الجديد قالت: "شاهدته في جميع أحواله باللحية الطويلة والقصيرة، أغرمت به، يليق به كثيراً"، مضيفة: "أطفالنا أيضاً اعتادوا على جميع أحواله ويحبّان والدهما كثيراً".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B21T6I1n11x/?igshid=y4chmjby1w1f]]

وكانت قناة "فوكس" بدأت بعرض الاعلان الترويجي لمسلسل "الرصاصة" والذي يظهر فيه بشخصيتين متناقضتين فهو في النهار مدعٍ عام يبحث عن العدالة وفي الليل زعيم مافيا. وحازت إطلالتا أنجين على إعجاب المتابعين الذين اطلقوا مئات التغريدات التي تعبر عن إعجابهم الشديد بتقمّص أنجين للدور والتغير الكلي الذي طرأ على مظهره.

وكان أنجين وشريكتيه في العمل الممثلة بورتشين لوغلو وبيراك توزناتش شاركوا في الاعلان الترويجي للموسم الجديد بقناة "فوكس" وحازت صورهم على الإعجاب، حيث تمّ تداولها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم