الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

"الجونة" يُهدي "السينما في حفل موسيقي" لعزت أبو عوف

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
"الجونة" يُهدي "السينما في حفل موسيقي" لعزت أبو عوف
"الجونة" يُهدي "السينما في حفل موسيقي" لعزت أبو عوف
A+ A-

أهدت إدارة مهرجان #الجونة السينمائي فعالية "السينما في حفل موسيقي" التي أقيمت على مسرح المارينا في مدينة الجونة إلى الفنان الراحل عزت أبو عوف.

وقالت الفنانة بشرى في كلمتها إن إهداء هذا الحفل للفنان عزت أبوعوف أقل ما يمكن تقديمه إليه، لأنه كان فناناً عاشقاً للموسيقى، وقدم عديداً من الممثلين والمطربين إلى الساحة الفنية.

حضر الحفل إياد نصار، صبا مبارك، أمينة خليل، أيتن عامر، مي عمر، هاني رمزي، هنا شيحة، نجلاء بدر، إنجي المقدم، باسم سمرة، إيناس الدغيدي، رشا مهدي، محمد فراج، ليلى علوي، يسرا اللوزي، شيرين رضا، نسرين طافش، لقاء الخميسي، المطرب أبو، بشرى، إيمان العاصي، درة، صبري فواز، أحمد رزق، أروي جودة، عمرو منسي، محمد كريم، صبري فواز، شادي الفونس، مي وميار الغيطي.

ويقود الحفل، الموسيقار أحمد الصعيدي مؤسس ورئيس الجمعية الفيلهارمونية المصرية، بمشاركة العازفين المنفردين جانيت سونج على آلة الكمان، وفيديريكو مونديلشي على آلة الساكسفون، وفيكتوريا كابرالوفا على آلة التشيلو، والأداء الصوتي لأمينة خيرت، وينقسم الحفل إلى جزءين، حيث يحتفي الأول بموسيقى هوليوود الشهيرة بينما الثاني بموسيقى الملحن السينمائي نينو روتا.









الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم