فنّانات في مرمى النيران بسبب فساتينهن (صور)

26 أيلول 2019 | 21:34

المصدر: "النهار"

غادة عادل.

أثارت الفنانة المصرية غادة عادل جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، في أثناء حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بعدما ارتدت فستاناً، اعتبره كثر أنه جريء.

ونالت عادل انتقادات حادة من الجماهير المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بفستان جريء على السجادة الحمراء لفيلم "نورا تحلم" الذي عُرض أول من أمس الثلثاء، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي.

وبعد حملة الانتقادات العنيفة، اضطرت غادة عادل إلى عدم حضورها حفل منظمة اليونسيف الذي أُقيم بعد عرض الفيلم في المهرجان، كما غابت عن حضور حفل "السينما في حفل موسيقى" مساء أمس الأربعاء.

واعتادت عادل على الظهور بفساتين جريئة في الفترة الأخيرة، سواء في جلسات التصوير أو في المناسبات الفنية، وتحديداً بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري العام الماضي، عقب سنوات عديدة من الزواج.

غادة.

ولم تكن غادة عادل أولى نجمات الفن العربي اللاتي تعرضن لهجوم عنيف بسبب فساتينهن، وتأتي على رأس تلك القائمة الفنانة المصرية رانيا يوسف التي ظهرت أخيراً في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وكانت الأزمة الأبرز لها خلال حضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ40، بعدما ارتدت ما يشبه المايوه فقط وعليه طبقة من القماش الشفاف، ما وضعها في أزمة عنيفة بسبب انتقادات الجماهير، إلى جانب تحريك دعاوى قضائية ضدها بتهمة "التحريض على الفسق والفجور"، كما كانت حديث الصحف العربية والعالمية، لتنتهي الأزمة بإصدارها بيان اعتذار عن الفستان الذي ارتدته وأنها لم تكن تقصد إثارة تلك الأزمة.

رانيا.

القائمة تضم الممثلة التونسية مريم بن شعبان التي أحدثت جدلاً كبيراً في الشارع العربي والتونسي خلال ختام فعاليات أسبوع الموضة في تونس، حيث ظهرت بفستان شفاف يظهر الجزء الأعلى من جسدها ومرصع بخيوط ذهبية، لتتعرض لانتقادات حادة.

مريم.

هيفا وهبي، قررت اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي لمواجهة منتقديها بشكل مباشر، بعدما انتشرت صورة لها وهي ترتدي فستاناً في لقطة من فيلم "خير وبركة"، الذي ظهرت فيه كضيفة شرف، قائلة عبر حسابها في تويتر "في صور نزلتلي فجأة متصورة من أكثر من سنة من مشهد الفيلم، الصور تعرضت للفوتوشوب لأبدو كما بديت يعني ملعوب فيها".

هيفا.

الفنانة المصرية ناهد السباعي، تعرضت لأزمة كبيرة بسبب ظهورها خلال حفل إطلاق إحدى القنوات الفضائية، حيث فاجأت الجميع بحضورها بفستان أسود ذي أكمام طويلة، لكن بظهر مكشوف تماماً، أظهر "التاتو" الذي رسمته أسفل ظهرها، بالرغم من برودة الطقس، وبعدما أثارت العديد من الانتقادات حول إطلالتها، اعتذرت ناهد عن الظهور بمثل هذا الفستان، وبررت بأن الفستان قد "فك" منها دون أن تدري.

ناهد.

وتسبب الفستان الذي ارتدته الفنانة لقاء الخميسي خلال تقديمها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، في هجوم عنيف ضدها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان الفستان بفتحة واسعة من الظهر كشفت ظهرها بالكامل، بجانب وجود فتحة كبيرة كشفت ساقيها من الخلف.

لقاء.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard