رحلة الأحلام... زُر اليونان واحصل على 500 جنيه إسترليني وهاتف مجاناً (صورة)

26 أيلول 2019 | 16:07

المصدر: الصن

اليونان.

فجّرت شركة سياحية مفاجأة من العيار الثقيل عندما عرضت 500 جنيه إسترليني وهاتف ذكي مجاني، لبعض الراغبين في السفر إلى اليونان والتنقل بين بعض الجزر الفاخرة.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن شركة سياحية جديدة تسمى "Unforgettable Greece" تسعى لاختيار المسافر المحظوظ الذي يحصل على 500 جنيه إسترليني للتوجه إلى اليونان والقيام بجولة بين الجزر الفاخرة، كما سيحصل على هاتف ذكي مجاني من نوع "سامسونغ S10" لالتقاط صور فوتوغرافية، وقضاء رحلة لا تنسى.

سيقضي المسافر المحظوظ 9 أيام في استكشاف الجزر اليونانية بما في ذلك ميكونوس وسانتوريني وكريت، حيث بإمكانه الاستمتاع بالإبحار وقت غروب الشمس في سانتوريني، وجولة على شواطئ ميكونوس، والاستمتاع بالمأكولات في جزيرة كريت.

تشمل الرحلة أيضاً زيارة العاصمة اليونانية أثينا بالإضافة إلى جولة خاصة مع مرشد سياحي.

الشرط الوحيد لأن تصبح المسافر المحظوظ برحلة إلى اليونان، هو من خلال مشاركة أفضل صور من سفرك على صفحة الشركة عبر إنستغرام، من خلال هاشتاغ #UnforgettableInstagrammer على أفضل صورة سفر لك، وأكثر صورة ستحصل على إعجابات سيحظى صاحبها بالرحلة الفاخرة.

وحددت الشركة آخر موعد لاستقبال الصور المشاركة بتاريخ 15 تشرين الثاني 2019، على أن تنطلق الرحلة الفاخرة في حزيران 2020.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard