الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الاتحاد السكندري لتأكيد فوزه على العربي الكويتي

المصدر: "النهار"
أنور العشري
الاتحاد السكندري لتأكيد فوزه على العربي الكويتي
الاتحاد السكندري لتأكيد فوزه على العربي الكويتي
A+ A-

في السابعة مساء اليوم الخميس، يستضيف الاتحاد السكندري بقيادة المدير الفني طلعت يوسف، شقيقه العربي بطل الكويت، في إياب الدور الأول لكأس الملك محمد السادس للأندية العربية.

كان الاتحاد قد فاز في الكويت بمباراة الذهاب، بهدف دون رد سجله خالد قمر، محققاً أول فوز مصري في الكويت بالمباريات الرسمية.

يسعى زعيم الثغر لتأكيد فوزه، بتحقيق الفوز ذهاباً وإياباً للمرة الأولى في مشواره العربي، وخاض قبل مباراة اليوم 10 مباريات، فاز في 3 فقط، وخسر مرتين.

مباراة اليوم، هي الرابعة للاتحاد السكندري في ملعبه، ويسعى لتحقيق أول فوز عربي عليه، حيث تعادل في النسخة الماضية من البطولة أمام الترجي بطل تونس في الدور الأول بهدف لكل فريق، ثم خسر أمام مواطنه الزمالك بهدف دون رد في دور الـ 16، قبل أن يودع المسابقة في ربع النهائي بعد تعادله مع الهلال السعودي سلبياً.

مباراة اليوم، هي الأولى للعربي بطل الكويت رسمياً في مصر، في حين تحمل الرقم 18 بين أندية الدولتين في البطولات العربية، بواقع 4 في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس، و3 في أبطال الدوري، والحادية عشرة في البطولة العربية للأندية الأبطال بمسمياتها المختلفة.

تفوقت الأندية المصرية بتحقيق 8 انتصارات، مقابل 4 للأندية الكويتية، وتعادلت في 5 مواجهات. سجلت الأندية المصرية 30 هدفاً مقابل 19 للكويتية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم