الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

شركة Airbnb تقدّم رحلة مجانية لمدة شهر إلى أنتاركتيكا... في مهمة بحث علمي!

المصدر: "ميرور"
شركة Airbnb تقدّم رحلة مجانية لمدة شهر إلى أنتاركتيكا... في مهمة بحث علمي!
شركة Airbnb تقدّم رحلة مجانية لمدة شهر إلى أنتاركتيكا... في مهمة بحث علمي!
A+ A-
تعتبر الأنتاركتيكا واحدة من الأماكن التي تحتل قائمة أمنيات معظم الناس، إلّا أنّ الخدمات اللوجستية الهائلة ونفقات الزيارة تؤكد أنّ هذه الرحلة هي حلم بعيد المنال. لكن شركة Airbnb ستقدّم عرضاً مغرياً إلى محبي السفر.

فبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، تعاونت شركة السفر والحجوزات مع جمعية Ocean Conservancy لتقديم رحلة مجانية إلى خمسة أشخاص لمدة شهر إلى أنتاركتيكا.

وستتم تغطية جميع نفقات السفر والطعام والإقامة خلال الرحلة، وسينضم المسافرون إلى Kirstie Jones-Williams، عالمة أنتاركتيكا، في مهمة بحث علمي.

وسيكتشف الزوار "القارة القطبية الجنوبية السبتيكية" أي أكثر قارات الأرض النائية، ويساهمون في جمع عيّنات من الثلج لدراسة المدى الذي وصلت إليه المواد البلاستيكية الدقيقة إلى داخل القارة القطبية الجنوبية.

وستشمل الرحلة تدريبات في بونتا أريناس في تشيلي، مع دورات حول علم الجليدية وأخذ العينات الميدانية، من الرحلة إلى القارة القطبية الجنوبية والرحلة العلمية.

كما ستكون هناك زيارة إلى القطب الجنوبي، للتجول في جميع أنحاء العالم في خطوات قليلة، وكذلك للقيام برحلات إلى المواقع الشهيرة مثل Drake Icefall و Charles Peak Windscoop. بعد هذه الرحلة، سيعود الزوار إلى تشيلي لمتابعة دراسة النتائج التي توصلوا إليها والعمل مع Ocean Conservancy ليصبحوا سفراء لحماية المحيطات.

إن الهدف من هذه المهمة هو زيادة الوعي حول تأثير البشر على المناخ في واحدة من النظم الإيكولوجية الأقل فهماً والأكثر عزلة في العالم.

يمكن إرسال طلبك عن طريق ملء النموذج على صفحة Airbnb Antarctic Sabbatical ، ولكن تأكد من قيامك بذلك قبل الثامن من تشرين الأول. وللتقدّم يجب على الشخص أن يكون يفوق عمره 18 سنة وجاهزاً للسفر إلى تشيلي والقارة القطبية الجنوبية لمدة شهر من تشرين الثاني إلى كانون الأول 2019.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم