الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كيف نفّذت لوريال لوك العارضات لدى مارين سير؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف نفّذت لوريال  لوك العارضات لدى مارين سير؟
كيف نفّذت لوريال لوك العارضات لدى مارين سير؟
A+ A-

 وسط ديكور شبيه بالغابة، تجمعت العارضات لدى المصممة Marine Serre. في ميدان سباق الخيل في باريس، في الدائرة السادسة عشرة، بين الرياح والمطر، جرى العرض الذي أطلق عليه اسم "المد الأسود"، وهي مجموعة من الأزياء لربيع وصيف 2020 للمصممة الشابة، تتألف من أزياء ربيعية جديدة. بالنسبة للماكياج والشعر، نختصر العمل بكلمة واحدة: طبيعي. ماكياج غير مرئي مع مناطق جرى العمل عليها قليلاً مثل الحواجب. بالنسبة للشعر، راهن مصفف شعر لوريال - باريس جيمس بيكيس على المظهر الرطب والوحشي. أكثر قليلاً؟ الاكسسوارات. أشرعة طويلة وكاسكيت وحتى قبعات البوب جرى اختيارها لهذا العرض.

البشرة الطبيعيّة

تشرح نينا هافركامب، فنانة الماكياج لدى لوريال باريس: "كان يجب جذب العين نحو المجموعة، وليس صوب الماكياج". الفكرة؟ وضع الماكياج بصورة مخفيّة. تمتزج البشرة ببعض اللمسات الخفيفة من الفون دو تان الرائع من مستحضر لوريال باريس. لم أستعمل البودرة، فالماكياج يجب ان يكون غير محسوس. "

الحاجبان

استثناء وحيد، الحاجبان. تقول فنانة الماكياج: "للحفاظ على جانب قاسي، استخدمنا ماسكارا الحاجب Brow Artist Plumper بصباغ Medium Dark . يتم تطبيق المادة على الحاجب ثم يتم تفريشها رأسًا على عقب أي بالمقلوب. الهدف ؟ تغميق الحاجبين من دون رسمهما."

الشفاه

نلاحظ على بعض الشفاه، أحمر لامع يشبه قطعة من الحرير تذكرنا بالمجموعة. هذا هو Rouge Signature Liquid من L'Oréal Paris بالألوان 113 و 115 .

الشعر XXL 

بالنسبة للشعر الطويل، كانت الفكرة هي ترك الشعر منسدلا دون تغييره. وصفة سحرية؟ رش السبراي المكوّن من أساس الخل لجعل الشعر حيويا وطبيعي الملمس.

تأثيرات الشعر الرطب والملتصق

برزت تصفيفة الشعر الرطبة في عرض أزياء مارين سير. استخدم مصفف الشعر جل ورذاذ لإضافة لمعان على الشعر. لاحجم أبدا، فالشعر ملتصق تماما .







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم