الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ردّ وردّ قاسٍ بين إليسا وتركي آل الشيخ

المصدر: "تويتر"
ردّ وردّ قاسٍ بين إليسا وتركي آل الشيخ
ردّ وردّ قاسٍ بين إليسا وتركي آل الشيخ
A+ A-

يبدو أنّ الخلافات خرجت إلى العلن بين الفنانة #إليسا والمستشار في الديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، حيث ردّت إليسا على أحد المتابعين الذي طلب من تركي آل الشيخ أن يدرج اسمها ضمن الحفلات التي تقام في السعودية، فما كان منها إلا أن علّقت على ذلك قائلة: "عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسباً. ليس عليك أن تطلب من أي شخص عن ذلك، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه".

ردُّ إليسا استفزّ تركي آل الشيخ الذي ردّ عليه بقسوة، قائلاً لها: "لذلك لم تستحقي أن تُدعي". ويبدو واضحاً استياء تركي آل الشيخ من إليسا الذي ردّ بحدة على أحد المغردين عندما قال له إنه أعطاها قيمة عندما ردّ عليها، فقال له: "والله أنا حرّ، تعال اكتب عني".

إليسا بدورها ردّت على المستشار وشكرته قائلة: "بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي".

وكانت انتشرت منذ مدة أخبار  عن أن إليسا ممنوعة من دخول السعودية وإحياء حفلات فيها بسبب خلاف بينها وبين تركي آل الشيخ، وأن استغناء "أم بي سي" عنها في برنامج "ذا فويس" يعود إلى أنّ حلقات البث المباشر سيتم تصويرها في السعودية، وإليسا غير مرحّب بها هناك. لذلك لم تكن إليسا ضمن لجنة تحكيم الموسم الخامس من "ذا فويس".

 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم