الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الإصابة تجبر هاليب على الانسحاب

المصدر: "أ ف ب"
الإصابة تجبر هاليب على الانسحاب
الإصابة تجبر هاليب على الانسحاب
A+ A-

أجبرت الرومانية #سيمونا_هاليب (المصنفة رابعة) على الانسحاب من مباراتها في الدور الثاني من دورة #ووهان الصينية للتنس، المدرجة ضمن دورات البريميير الخمس للسيدات، وذلك بسبب إصابة في ظهرها.

وكانت المصنفة أولى عالمياً سابقاً تتواجه مع الكازخستانية إيلينا ريباكينا، المشاركة ببطاقة دعوة والفائزة في تموز الماضي بلقبها الاحترافي الأول بتتويجها بطلة لدورة بوخارست.

وبدت هاليب في طريقها لحسم المجموعة الأولى بعد أن تقدمت 4-2، لكن منافستها الكازخستانية (20 عاماً) عادت إلى الأجواء وكسرت إرسال الرومانية لتفرض التعادل 4-4 ثم تتقدم على إرسالها 5-4، قبل أن تطلب الأخيرة وقتاً مستقطعاً طبياً.

وبعد عودتها إلى الملعب وخوضها بعض النقاط في الشوط العاشر، قررت بطلة رولان غاروس لعام 2018 وويمبلدون هذا العام الانسحاب بسبب أوجاع في أسفل ظهرها، ما منح ريباكينا أهم فوز لها على لاعبة من نادي العشر الأوليات في تصنيف رابطة المحترفات (سادسة حاليا).

وكشفت هاليب بعد انسحابها أن إصابتها "في أسفل الظهر. أعتقد أنها إصابة عضلية أكثر من أي شيء آخر، لكني لست متأكدة بعد. لا أعلم إذا كانت نفس الإصابة (التي تعرضت لها في أيلول الماضي خلال دورة بيجينغ ما أدى الى انهاء موسمها باكرا). تبدو مختلفة لكنها في المنطقة ذاتها".

وتابعت: "بدأت هذه الدورة بشكل جيد. أشعر بخيبة أمل لحصول هذا الأمر (الإصابة) مجدداً في ظهري".

ولطالما عانت هاليب في هذه الدورة التي انتهى فيها مشوارها عند الحاجز الأول في ثلاث من مشاركاتها الخمس الماضية، وتبقى أفضل نتيجة لها وصولها إلى نصف النهائي عام 2016 حين خرجت على يد التشيكية بترا كفيتوفا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم