لاعب الرياضي السابق جثة في أميركا

24 أيلول 2019 | 09:33

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

إيميت (فايسبوك).

نعى النادي #الرياضي بيروت حامل لقب الدوري اللبناني في كرة السلة لاعبه الأميركي السابق أندريه إيميت، الذي توفي قتلاً بالرصاص في دالاس.

وكتب الرياضي عبر موقعه الرسمي في "فيسبوك": "نعى النادي الرياضي بيروت اللاعب الأميركي أندريه إيميت، الذي لعب وتألق مع الفريق قبل مواسم عدة. وتلقى الرياضي ببالغ الاسى والحزن نبأ وفاة لاعبه السابق الأميركي اندريه إيميت، خلال وجوده في بلاده".

وتابع البيان عن اللاعب الذي حمل ألوانه في 2012: "لقد كان إيميت لاعباً مميزاً والنادي الرياضي آلمه الخبر المفجع ونتمنى لروحه أن ترقد بسلام".

وبحسب تقرير للشرطة، كان ايميت (37 عاماً) جالساً في سيارته خارج منزله الساعة الثانية والنصف فجر الإثنين، عندما اقترب منه شخصان مسلحان. وبعد مشاجرة، فرّ إيميت لكن تم إطلاق النار عليه. وعثر عليه أحد المارة في وقت لاحق، لكنه توفي في المستشفى.

وذكر بيان لبطولة "بيغ 3" لثلاثة لاعبين ضد ثلاثة على سلة واحدة والتي أطلقها آيس كيوب نجم الهيب هوب: "بيغ 3 في حالة صدمة بسبب الوفاة المأسوية والمفاجئة لأندريه إيميت".

وتابع عن اللاعب السابق في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين: "كان أندريه أحد أفراد عائلة بيغ 3 لموسمين ولم تفارقه الابتسامة. كانت رفقته جميلة بسبب لطفه تجاه الآخرين وسلوكه المحبب".

واختار سياتل سوبرسونيكس عام 2004 إيميت في درافت دوري "أن بي آي" وشارك فيه لموسمين مع ممفيس غريزليز ونيوجيرزي نيتس. وتضمن مشواره الاحترافي مشاركات في بطولات الصين، فنزويلا، فرنسا، لبنان (الرياضي وعمشيت)، المكسيك وبويرتوريكو.


فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard