الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

قبّلت يده... شيرين ترفض الكلام على المسرح خوفاً من الخطأ وتستدعي زوجها (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
أشرف سلام
قبّلت يده... شيرين ترفض الكلام على المسرح خوفاً من الخطأ وتستدعي زوجها (فيديو)
قبّلت يده... شيرين ترفض الكلام على المسرح خوفاً من الخطأ وتستدعي زوجها (فيديو)
A+ A-

خلال مشاركة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في الحفل الذي أقيم في مدينة جدة احتفالاً بالعيد الوطني السعودي، قالت إنها أخذت عهداً على نفسها بألا تتحدث في أي أمور في أثناء حفلاتها، أو تعرض رأيها بعدما تعرضت لأزمات عدّة بسبب زلات لسانها المتكررة.

ولذلك طلبت شيرين الاستعانة بزوجها الفنان المصري حسام حبيب ليلقي كلمة بدلاً منها، واصفة إياه بالمتحدث اللبق والمثقف ويجيد انتقاء الألفاظ، وبمجرد صعوده المسرح قبّلت شيرين يده.

وبعد تحية الجمهور وجّه حسام الشكر والتهنئة للمملكة العربية السعودية، والملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان بمناسبة العيد الوطني للمملكة، ولوقوفهم دائماً إلى جانب مصر.

وقال حسام: "اسمحولي وإحنا وسطكم نوجه كلمة لمصر ورئيسنا وجيشنا، إحنا في ضهركم ومعكم ربنا ينصركم وينصر أهل السعودية ونشوفكم دائماً في أعلى شأن“.

فيما قاطعته شيرين قائلة: "اللي مالهوش كبير بيشتريله كبير، وإحنا عندنا كبير بنحترمه ونقدره"، ولم تتمالك دموعها بعدها.


كانت شيرين قد تعرضت لعديد من الأزمات بسبب زلات لسانها، فقد تم وقفها عن الغناء وإحالتها إلى التحقيق، بعد توجيه تهمة "الإساءة إلى مصر" خلال حفلها  في البحرين عندما قالت: "أي واحد بيتكلّم في مصر يُسجن على الفور".

وأصدر حينها مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، بياناً يوضح سبب قرار النقابة وق شيرين عن الغناء قبل التحقيق معها، مؤكداً أنّ القرار لم يأتِ إلا بعد تلقّي النقابة شكاوى كثيرة من المصريين في الداخل والخارج، مدعمة بتسجيل للحفل يظهر صحة ما جاء في الشكاوى، وهو ما "يسيء إلى الأمن القومي المصري"، قبل أن يتم حل الأزمة.

كما منع شيرين من الغناء العام 2017، بتهمة الإساءة إلى مصر أيضاً، بسبب السخرية من مياه النيل في حفل بمدينة دبي، بعد ما طالبها أحد حضور حفلها بتقديم أغنيتها الشهيرة "مشربتش من نيلها"، لتردّ قائلة "هيجيلك بلهارسيا... اشربي إيفيان أحسن"، وهو ما اعتبره البعض تشويهاً منها لسمعة مصر، وأثار موجة من الغضب والانتقادات ضدّها واضطرت إلى إصدار بيان اعتذار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم