عون يؤكد من نيويورك ان الوضع الاقتصادي دقيق جداً... ويلغي حفل الاستقبال التقليدي

23 أيلول 2019 | 22:06

المصدر: "النهار"

عون يلتقي منظمة تاسك فورس فور ليبانون.

لم يخف رئيس الجمهورية ميشال عون امام وفد منظمة تاسك فورس فور ليبانون "ان الوضع الاقتصادي في لبنان دقيق جداً، نتيجة تراكمات منذ العام 1990، وتأثره بأحداث المنطقة التي كانت تداعياتها كبيرة جداً على لبنان،لاسيما الامنية منها من دون أن ننسى عبء النزوح وثقله".
واكد الرئيس عون "ان لبنان يعمل على النهوض من جديد عبر اقامة مشاريع إنمائية تترافق مع اصلاحات جدية، وموازنة جديدة تتضمن اجراءات تقشفية كافية لتحظى بتقدير الدول المانحة، خصوصاً لناحية تحفيز الدول على الشروع بتطبيق قرارات مؤتمر "سيدر.
وتطبيق مؤتمر سيدر العنوان الأبرز للقاء الرئيس عون مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والذي ينضم اليه وزير الخارجية جبران باسيل.
رئيس الجمهورية لن يشارك في حفل الاستقبال التقليدي الذي يقيمه مساء اليوم الرئيس الاميركي دونالد ترامب لرؤساء الدول والوفود وهذه المقاطعة تتكرر للسنة الثالثة.
وهو لم يشارك امس في مؤتمر "الدعوة العالمية لحماية الحرية الدينية" الذي أقيم في مبنى الامم المتحدة والذي استضافه الرئيس الاميركي دونالد ترامب صاحب الكلمة الرئيسةبحيث تمثل رئيس الجمهورية بالوزير سليم جريصاتي.
والى...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 80% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard