يوميات مهرجان الجونة: لِم قارن الجميع إطلالة مي عمر بكيري واشنطن؟

24 أيلول 2019 | 12:30

المصدر: النهار

تستمرّ فعاليات مهرجان الجونة في البحر الأحمر للسنة الثالثة على التوالي، وتتنافس النجمات على السجادة الحمراء في الظهور بأبهى إطلالة، فمن أخفق ومن أصاب برأيكم؟

- النجمة أروى جودة في فستان أسود مزدان بشريط بنفسجي من الساتان. لم نعتبر إطلالتها موفقة إذ تستطيع أروى بجمال قوامها ارتداء فستان آخر والتألق فيه.

- النجمة مي عمر في قميص أبيض وسروال ميتاليكي أسود من ماركة Noiro concept store والمكياج من تنفيذ أحمد الصغير. نسق اللوك الخبير سيدريك حداد ولدى ظهورها على السجادة الحمراء اشتعلت مواقع التواصل بصورها وأقام البعض مقارنة بينها وكيري واشنطن التي أطلت بلوك ممائل في حفل جوائز إيمي. إطلالة مي كانت مميزة لأنها ظهرت بلوك مخالف بسروال ميتاليكي والحق يقال إن جميع الإطلالات التي حملت توقيع الخبير سيدريك حداد كانت موفقة. 

من اليمين الى الشمال: كيري واشنطن، ميلاني ليبورد وفيولا دايفيس وكاثرين أوهارا. جميعهن ظهرن بإطلالات سوداء. 

نجمات جوائز إيمي بالأسود والأبيض ومنهن كيري واشنطن.

يبدو أن الأسود كان مسيطراً بدليل أنّ النجمة المغربية فاطمة ناصر التي أطلت بفستان كلاسيكي أسود أظهر جمال قوامها رغم بساطته. وقد اعتبرنا إطلالته موفقة على الرغم من بساطتها فالأناقة أسلوب حياة وليس مجرد اتباع ماركات رائجة والوان وقصات.

- أما مديرة المهرجان الممثلة بشرى رزة فقد أطلت بفستان من التول السود من دون أكمام. الفستان جميل ويليق به ولكننا كنا نفضل مكياجاً أجمل يبتعد عن أحمر الشفاه الخمري الذي وضعته وأطفا الأشراقة في وجهها. وكنا نفضل لو انها استعانت بكلاتش فضي او ذهبي لكسر رتابة الللون. 

- أحببنا إطلالة لقاء الخميسي من أجمل الإطلالالات في مهرجان الجونة فالنجمة ارتدت قصة high and low  باللون الباستيل وازدانت لتنورة بالكشاكش ولإضفاء مزيد من الأنوثة رفعت شعرها في شينيون منخفض ما ابرز جمال وجهها. 

- إطلالة موفقة للنجمة هدى الأتربي في فستان ميتاليكي من دون أكمام من متجر ملك العزاوي واللوك من تنفيذ صالون محمد الصغير. 

كما تألقت النجمة دانا فيرارا بفستان تركوازي مطرز عند صدرة وتميز بقصة غير متجانسة أنمثوية وقد انتعلت معه النجمة صندلاً برونزياً. 

- أحببنا إطلالة النجمة نور بفستانها المصنوع من الباستيل الزهري ولكننا نفضل لو انها انتعلت حذاء ستيلتو من اللون نفسه او بلون نيود مكان الصندل. 

الإعلامية نادين فراج في جمبسوت راقي أسود وقد أحببنا الكلاتش المصنوع من إيحاءات الرخام باللونين الأبيض والأسود.

النجمة هلا شيحا في فستان من التول الباستيل بكتف واحدة وقد ازدان الككتف بوردة ضخمة. 

النجمة التونسية سميرة مغرون تألقت بفستان طويل من الحرير المطبع برسوم زاهية. وتميزت إطلالتها بالعفوية مع مكياج برونزي وتسريحة ناعمة. 

- نسرين طافش في فستان ميتاليكي أخضر قصير  وقد نسقت معه صندلاً وكلاتش من سان لوران باريس. 

النجمة أمينة خليل تألقت بفستان لاميه بكتف واحدة وحقيبة براقة مرصعة بالنجوم.

- النجمة ريهام عبد الغفور ارتدت فستاناً ميتاليكياً مقفولاً مع كلاتش برونزي ولكننا شعرنا أن ياقته عالية جداً فقصة الفستان تقتضي ياقة أكثر جرأة وكنا نفضّل لو انها حملت كلاتش باستيل او من الساتان اللامع. 

- النجمة منى زكي تألقت بإطلالة راقية من MRS KEEPA  وقامت خبيرة المظهر مي جلال بتنسيق طلتها. تألف الفستتان من توب بيضاء وتنورة بقصة الأميرات بلون الفوشيا مزودة بشق جانبي يكشف عن تنورة بيضاء. وقد نسقت النجمة مع الفستان عقداً ضخماً وسرحت شعرها بطريقة WET LOOK  فبدت ساحرة. 

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard