حلا شيحة وناهد السباعي في المقدمة... فنانات في مرمى شائعات الزواج (صور)

23 أيلول 2019 | 13:52

المصدر: "النهار"

حلا شيحة.

نفت الفنانة حلا شيحة ما تردد أخيراً في شأن زواجها من الفنان محمد رمضان، لا سيما بعد انتشار صور لهما على هامش فاعليات مهرجان #الجونة السينمائي المنعقد حالياً، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة.

وقالت شيحة في تصريحات صحافية على هامش حضورها مهرجان الجونة: "زواجي من محمد رمضان مجرد شائعات مضحكة، محمد بمثابة زميل وصديق، كما أن زوجته صديقة لي"، مؤكدة أنها لا تعرف مصدر هذه الشائعات التي تخرج من آنٍ لآخر، وأنها في الوقت الحالي تكرس جهدها في التمثيل، ولا تفكر في الزواج.

حلا ورمضان.
كما نفت الفنانة المصرية ناهد السباعي ارتباطها في السر سواء كانت خطوبة أو زواجاً، قائلة: "لا اتخطبت في السر ولا اتجوزت في السر ولا عملت أي حاجة، أنا سنغل سعيدة مش حابة خطوبة وجواز دلوقتي".

ناهد السباعي.

ولم تكن شيحة والسباعي أول من تعرضتا لشائعات زواج غير صحيحة، فقد تمت مطاردة عدد من نجمات الفن خلال الفترة الماضية، في مقدمتهن نوال الزغبي، حيث انتشرت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية، تزعم بأنها تعيش قصة حب مع النجم وائل كفوري، إلا أنها نفت الأمر في تصريحات تلفزيونية، مؤكدة أن تصريحها حول موافقتها على الزواج من كفوري إذا طلبها كان مجرد مزاح، لافتة إلى أنها تعتبره صديق عمر ورفيق درب وانطلقا معاً في الفترة الزمنية نفسها.

وانضمت الفنانة ندى بسيوني إلى الفنانات اللاتي واجهن هذه الشائعات، فقد كشفت مؤخراً حقيقة زواجها من نجم نادي الزمالك أيمن يونس، وذلك بعد الشائعات التي ترددت حول هذا الأمر، قائلة من خلال حسابها في "تويتر": "الكابتن أيمن يونس أخ عزيز، وخفوا عليه شوية يا جماعة، والمفاجأة أن عمرنا ما اتقابلنا... وأنا مش متجوزة نهدى بقى هاه نهدى".

الفنانة ريم البارودي طاردتها شائعات الحب والارتباط بعد انفصالها عن المطرب أحمد سعد، حيث كانت البداية بتداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أخيراً خبر تقدم ثري عربي لخطبتها، وتداولوا أنه رجل أعمال سعودي مقيم في البرازيل وقدم لها قصراً في جزيرة الأميرات بمدينة اسطنبول بتركيا وهو الأمر الذي نفته ريم تماماً، كما نفت وجود أي قصة حب أو ارتباط مع عمر طلعت زكريا نجل الفنان طلعت زكريا، خصوصاً بعدما نشر بعض مستخدمي "فايسبوك" صورة للبارودي مع نجل الفنان طلعت زكريا، وأحدثت الصورة ضجة وحالة من الجدل بين جمهورها الذي قال إن ريم تعيش قصة حب معه وارتبطت به دون أن تعلن الأمر رسمياً.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard