السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

قادير دوغلو يغار على نسليهان... "الرجولة الحقيقية ليست هكذا"

قادير دوغلو يغار على نسليهان... "الرجولة الحقيقية ليست هكذا"
قادير دوغلو يغار على نسليهان... "الرجولة الحقيقية ليست هكذا"
A+ A-

أطلّ الممثل الوسيم قادير دوغلو زوج الممثلة نسليهان أتاغول في حوار مطوّل مع صحيفة "بوستا" التركية، تحدثت فيه عن علاقته بزوجته نسليهان وعن الغيرة والحب، وعما إذا كانت غيرته تدفعه إلى منعها من التمثيل، فقال إنه وقع في غرامها خلال عملها في مسلسل "فاتح حربية"، معبراً عن استغرابه، هل يعقل أن يطلب منها أن تترك عملها وتجلس في البيت؟ مضيفاً: "هذا لا يمكن أبداً ولم تخرج من فمي أو قلبي أي كلمة أو تصرّف يسيء إليها ولن يحصل".

قادير أسهب في كلامه عن نسليهان وعن حرية المرأة وما تتعرض له في تركيا من سيطرة الذكور، مؤكداً أنّه مع حرية المرأة، وقال: "في المنطقة التي نعيش فيها للأسف، يحاول الرجال التحكم بالنساء، ويظنون أنّهم أقوى وفي مرتبة أعلى ويتصرفون على هذا الأساس"، لافتاً إلى أنّ "الرجولة الحقيقية ليست هكذا أبداً، ليست عن طريق منع النساء من ارتداء "الشورت" أو منعهن من الخروج مع الأصدقاء أو من المنزل"، مضيفاً: "الضغط عليهن ليس رجولة، يجب عليك الوقوف بجانب المرأة وأن تحترم حريتها".


وعن الغيرة، قال إنها متعلقة بالشخص نفسه، وانها إذا كانت تتسبب بظلم الطرف الآخر فهذا أكبر خطأ يتم ارتكابه في الحياة، مؤكداً أنّه يغار على نسليهان لكنه يحاول التأقلم في شكل جيّد كونها نجمة ولها جمهور.


وحول ما اذا كان حبه لنسليهان يتغير مع الأيام، أكد أنّ نسليهان حبيبته التي اختارها لتكون زوجته وستبقى حبيبته الوحيدة طوال حياته، وحتى بعد الحياة ولا يمكن أن تتحوّل إلى صديقته أو أخته او قريبته بل ستكون حبه الوحيد على هذه الأرض.

نسليهان وقادير مر على زواجهما ثلاث سنوات ولم ينجبا بعد، ورد على سؤال إن كانا يفكران في هذا الأمر قائلاً: نأمل ذلك، كلانا بصحة جيدة، لكن لا نجلس ونتناقش في شكل خاص حول الموضوع"، مضيفاً في شكل مازح: "نترك ذلك للصحافة تفعل هذا بدلاً منّا". وختم: "كل شيء يحصل في وقته".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم