الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

3 بطاقات حمراء في دقيقة... مرسيليا يعادل مونبلييه

المصدر: "أ ف ب"
3 بطاقات حمراء في دقيقة... مرسيليا يعادل مونبلييه
3 بطاقات حمراء في دقيقة... مرسيليا يعادل مونبلييه
A+ A-

عجز #مرسيليا عن تحقيق فوزه الرابع توالياً، بتعادله مع ضيفه #مونبلييه 1-1، في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي، في مباراة شهدت رفع البطاقة الحمراء ثلاث مرات في الوقت البدل عن ضائع.

وكان مرسيليا حقق 3 انتصارات متتالية ويأمل في انتزاع صدارة موقتة من باريس سان جيرمان حامل اللقب، الذي يحل الأحد ضيفاً على ليون في قمة المرحلة.

وخلافا لمجريات اللعب تحت امطار ملعب "فيلودروم"، افتتح مونبلييه التسجيل بهدف عكسي لبونا سار (17). وبعد عدة محاولات، توصل مرسيليا إلى نقطة التعادل بهدف فالير جيرمان (74).

وبعد احتكاك بين بوبكر كامارا مدافع مرسيليا وجوردان فيري لاعب وسط مرسيليا، طردهما الحكم في الدقيقة الثانية من الوقت البدل عن ضائع، وألحق بهما نجم مرسيليا ديميتري باييت (90+3) لتوجيه عبارات خارجة عن النص إلى الحكم.

وسيغيب باييت عن مواجهة ديجون الثلثاء والتي كان كامارا سيغيب عنها أصلاً لإيقافه، لكن زميله الإسباني ألفارو غونزاليس أصيب مطلع المباراة وسيفتقده فريقه أيضاُ عن المواجهة.

وقد يعمد المدرب البرتغالي اندريه فياش بواش الى الدفع بالكرواتي دويي تشاليتا-سار والشاب لوكا بيران في مباراته المقبلة لتعويض غياباته الدفاعية.

وقال فياش بواش: "هذه المباراة لا تستحق أن تنتهي بهذه الطريقة. أحيانا تلعب بشكل سيئ وتفوز، لكن اليوم لعبنا جيدا وتعادلنا. تعلم انه عندما تتلقى هدفا من مونبلييه تصبح الأمور صعبة".

وتابع: "افتقدنا للتمريرة الأخيرة، التسديدة الأخيرة والنوعية في انهاء الهجمات".

ولحق نيس، الذي يشرف عليه النجم الدولي السابق باتريك فييرا بباريس سان جيرمان بفوزه الرابع هذا الموسم على ضيفه ديجون 2-1.

ودفع الفريق الجنوبي بلاعبيه الجدد المدافع ستانلي نسوكي والجزائري آدم وناس والدانماركي كاسبر دولبرغ، فافتتح الأخير التسجيل لفريقه معادلا الارقام (29)، قبل أن يسجل الجزائري يوسف عطال هدف الفوز بتسديدة قوية (47).

وبقي موناكو في وصافة القاع من دون أي فوز بتعادله سلبا مع مضيفه رينس، كما أهدر بوردو فرصة احتلال المركز الثالث بتعادله مع ضيفه بريست 2-2.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم