الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عودة خيسوس إلى تشكيلة البرازيل

المصدر: "أ ف ب"
عودة خيسوس إلى تشكيلة البرازيل
عودة خيسوس إلى تشكيلة البرازيل
A+ A-

عاد مهاجم #مانشستر_سيتي الإنكليزي #غابريال_خيسوس إلى تشكيلة منتخب بلاده #البرازيل، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الدولية، وذلك بعدما استدعاه المدرب تشيتشي للمباراتين الوديتين ضد نيجيريا والسنغال الشهر المقبل.

وأوقف الاتحاد الأميركي الجنوبي للعبة (كونميبول) خيسوس شهرين عن اللعب دولياً، على خلفية طرده في المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا، التي انتهت بفوز بلاده على بيرو.

وسجل خيسوس (22 عاماً) هدفاً في المباراة النهائية التي انتهت بفوز السيليساو بنتيجة 3-1 في تموز الماضي، وإحرازه لقب البطولة التي أقيمت على أرضه، لكنه لم يتمكن من إكمال اللقاء لنيله الانذار الثاني والبطاقة الحمراء قبل نحو 20 دقيقة من النهاية.

وأثار قرار الطرد احتجاجاً كبيراً من المهاجم، الذي لم يكتم غضبه، وقام بحركات عدة بيديه وركل قارورة مياه قبل الخروج متأثراً من الملعب.

كما فرض الاتحاد غرامة مالية قدرها 30 ألف دولار على اللاعب، في حين تلقى الاتحاد البرازيلي بدوره غرامة مالية قدرها 15 ألف دولار.

ووجه تشيتشي الدعوة للمرة الأولى لمدافع أتلتيكو مدريد الإسباني رينان لودي (21 عاماً) بعد تألقه مع فريقه.

وفي ما يأتي التشكيلة:

حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي الإنكليزي) وويفرتون (بالميراس) وسانتوس (أتلتيكو باراناينسي)

الدفاع: داني ألفيش (ساو باولو) ودانيلو وأليكس ساندرو (جوفنتوس الإيطالي) ورينان لودي (أتلتيكو مدريد الإسباني) وتياغو سيلفا وماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي) وإيدر ميليتاو (ريال مدريد الإسباني) ورودريغو كايو (فلامنغو)

الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد) وأرثر (برشلونة الإسباني) وفابينيو (ليفربول الإنكليزي) وماتيوس هنريكه (غريميو) وفيليبي كوتينيو (بايرن ميونيخ الألماني) ولوكاس باكيتا (ميلان الإيطالي)

الهجوم: إيفرتون (غريميو) وروبرتو فيرمينو (ليفربول) وغابريال باربوسا (فلامنغو) وريشارليسون (إيفرتون الإنكليزي) ونيمار (باريس سان جيرمان) وغابريال خيسوس (مانشستر سيتي).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم