الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فنانون أرجعوا بعض الأزمات التي تعرضوا لها إلى الحسد (صورة)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
فنانون أرجعوا بعض الأزمات التي تعرضوا لها إلى الحسد (صورة)
فنانون أرجعوا بعض الأزمات التي تعرضوا لها إلى الحسد (صورة)
A+ A-

نشر الفنان المصري أحمد فهمي، صورة لزوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد، وهي ترقد بالمستشفى، في أثناء شهر العسل، بعد زواجهما بـ9 أيام فقط، مؤكداً أن الحسد كان كلمة السر في مرض زوجته وقضاء ليلة في المستشفى.

وكتب فهمي، على الصورة التي نشرها قائلاً: "عامة أنا مليش في الحركات البيئة زي دي خالص ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع صحابي الزملكاوية عالماتش، بس إحنا برا مصر، أنا وهنا بقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جداً... بجد فى ناس مركزة أوي أوي أوي معانا لدرجة أن في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لأ بيسألوهم عننا وعن الفرح... بجد شكراً جداً لكل الناس اللي فرحانة لنا من قلبها وربنا يديمكو نعمة... أما بجد اللي مركزين أرجوكوا الحياة مش ناقصة... إحنا فى شهر العسل وبايتين أهو في المستشفى".

وانضم أحمد فهمي وهنا الزاهد إلى قائمة طويلة من النجوم، أرجعوا بعض الأزمات التي تعرضوا لها إلى السحر والحسد، حيث تضم القائمة الفنانة لقاء سويدان، التي أرجعت كثيراً من الأزمات في حياتها إلى الحسد، مؤكدة أن انفصالها عن الفنان حسين فهمي بعد زواج دام خمس سنوات بسبب الحسد وكثرة تصريحاتها في وسائل الإعلام عن حبهما الشديد لبعضهما بعضاً، كما أكدت بعد إصابتها بأزمة صحية، أن ما حدث لها كان بسبب الحسد، حيث إنه مذكور في القرآن الكريم وتؤمن به تماماً.

كما بررت سويدان الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها منذ ثلاثة أشهر، بالحسد، مؤكدة أن الحسد مذكور في القرآن الكريم، وأنها تؤمن بهذه المسألة تماماً، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الفترة الماضية من خلال عدة أعمال فنية منها أستاذ ورئيس قسم وأريد رجلاً.

المطرب المصري كريم أبو زيد، تعرض لحادث بسيارته، وكتب وقتها عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قائلاً: "باركولي عملت حادثة تاني دلوقتي، حسبي الله في كل واحد مركز معايا أكتر من نفسه، قدّر الله وما شاء فعل، الحمد لله".

كما أكدت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، أن إصابتها بنزيف حاد في المعدة العام 2011، كان بسبب الحسد، بعد انخفاض وزنها وعودتها للرقص وقتها.

الفنانة الشابة منة فضالي، صرحت في مرات عدّة بأنها تخاف من الحسد، مؤكدة أنه خلال تصويرها مسلسل "ابن موت" تعرضت لحادث أصابها بكدمات في ذراعيها، واتهمت الحسد بأنه السبب في ذلك قائلة إنها تؤمن بالحسد، لأنه مذكور في القرآن، كما أنها ترتدي خرزة زرقاء لحمايتها.

وفي العام 2015، أرجعت الفنانة إلهام شاهين سبب توقف فيلمها "يوم للستات" للحسد، حيث قالت: "الفيلم ده أصابته عين الحسود حيث توقف عدة مرات لأسباب متباينة، فتارة بسبب وفاة والدة المخرجة كاملة أبو ذكري، وأخرى بسبب إصابة إحدى الفنانات المشاركات، وثالثة بسبب انشغال نيللى كريم في مسلسلها، ومرة رابعة بسبب ظروف الطقس".

الفنانة أمل رزق أكدت سابقاً أن عين الحسود أصابتها بعد نجاح دورها في مسلسل "آدم"، حيث تعرضت لكسر في قدمها اليمنى أثناء وجودها في منزل الفنان تامر حسني للمشاركة في الاحتفال بعيد ميلاده وسط أسرة المسلسل.

الفنانة الكبيرة يسرا تعرضت لعديد من المتاعب أبرزها عدم ثبات الحمل، وأرجعت ذلك إلى تأثرها بعين الحسود، مؤكدة أنها لا تتحرك من منزلها إلا برفقة المصحف، ودلاية ذهبية منقوشة عليها آية الكرسي.

الفنانة الشابة حورية فرغلي اعترفت علناً بأنها عانت من السحر، لتعطيل نجاحها المهني والعائلي، وأنها تعلمت بنفسها كيف تفك السحر، ولكنها لم ترد كل كوارث حياتها للسحر، فاعترفت بأن إصابتها بأورام الرحم بسبب جينات وراثية.

قائمة الفنانين الذين أعلنوا خوفهم من الحسد تضم سمية الخشاب وغادة عبدالرازق وريم البارودي والفنانة الإماراتية أحلام والمطربة المصرية شيرين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم