الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لاعب كرة سلة سابق وفضيحة عن مادونا بعشرين مليون دولار

المصدر: "مترو"
لاعب كرة سلة سابق وفضيحة عن مادونا بعشرين مليون دولار
لاعب كرة سلة سابق وفضيحة عن مادونا بعشرين مليون دولار
A+ A-

ادّعى لاعب كرة السلة السابق دينيس رودمان أنّ مادونا عرضت عليه 20 مليون دولار (15 مليون جنيه إسترليني) مقابل أن تنجب منه طفلاً.

وبحسب ما ذكر موقع "مترو" البريطاني، تواعد الثنائي في أوائل التسعينيات لبضعة أشهر، وفي اللحظة التي تزعزعت العلاقة بينهما، ادعى الرياضي المثير للجدل أنّ المرأة "المادية" عرضت عليه الملبغ مقابل طفل.

ويسترجع دينيس قصّةً ادعى فيها أنّه كان جالساً في الكازينو لمدة خمس ساعات حين اتصلت به مادونا وأخبرته أنّها سترسل له طائرة خاصة من أجل السفر إليها وإقامة علاقة معها، مشيراً إلى أنّ المغنية كانت مهتمّة جدًا بفكرة الانجاب لدرجة أنّها كانت مستعدة لدفع مبالغ طائلة.

وأشار إلى أنّ مادونا (61 عامًا)، التي هي اليوم أم للورد (22 سنة) وروكو (18 سنة) وديفيد (13 سنة) وميرسي (13 عامًا) وتوأم تبلغان من العمر ست سنوات هما إستير وستيلي، "وعدتني أن تدفع 20 مليون دولار إذا حملت منّي وأنجبت".

وكان اللاعب البالغ من العمر 58 عامًا ضيفًا في برنامج The Breakfast Club هذا الأسبوع عندما قدم الدعوى.

ولدى سؤاله عمّا إذا كان يشعر أن مادونا كانت مسؤولة عن شهرته، أجاب: "لا، على العكس. في عام 1993 كانت مهنتها وشهرتها تتراجع، وقالت إنّها واعدتني لأنّني كنت شاباً سيئاً. كنت في صعود وكانت تتراجع إلى حد كبير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم