حملة لمكافحة المخدرات في طرابلس... 10 حواجز توعية في المدينة

20 أيلول 2019 | 12:14

المصدر: "النهار -طرابلس"

  • المصدر: "النهار -طرابلس"

في مبادرةٍ فريدة من نوعها, أقامت الهيئة العربية لمكافحة المخدرات وجمعية الشباب اللبناني للتنمية، بالتعاون مع المديرية العامة لقوى الامن الداخلي وبلدية طرابلس، برنامجاً لمكافحة المخدرات و من خلال نشر 10 حواجز توعوية في طرابلس عن "آفة المخدرات في مدينة طرابلس"،,وتستمر هذه الحملة لمدة سنة في لبنان.

وشارك في النشاط رئيس بلدية طرابلس رياض يمق الذي شدد على "أهمية مثل هذه الانشطة لمواجهة هذه الآفة والحدّ من انتشارها، وحماية الشباب والناشئة وابعادهم عن أوكار الرذيلة والمخدرات"، داعياً "القوى الأمنية إلى التشدد في مكافحة الافة وملاحقة المتعاطين والمروجين".



من جهته أشار رئيس الهيئة العربية لمكافحة المخدرات محمد مصطفى عثمان إلى أنّ:" هذه النشاطات ستستمر ولن تتوقف أبداً في جميع المناطق في لبنان".

وأضاف "أنّ هذه الآفة يجب أن تواجه في جميع الأطياف وليست فقط من قبل هيئة او جمعية او مؤسسة واحدة، وهذا العمل بحاجة إلى فريق عمل متكامل من أخصائيين وتربويين".

والملفت في الموضوع , أنّ هذه الحملة لاقت ترحيباً من قبل الناس الذين أعربوا عن "ارتياحهم، وأبدوا إستعدادهم للتعاون في مجالات مكافحة هذة الآفة".

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard