الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

رانيا يوسف تواصل إثارة الجدل (فيديو وصور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
رانيا يوسف تواصل إثارة الجدل (فيديو وصور)
رانيا يوسف تواصل إثارة الجدل (فيديو وصور)
A+ A-

واصلت الفنانة رانيا يوسف إثارة الجدل، بأزيائها التي وضعت ضمن التوصيف "الجريء"، وذلك عقب ظهورها بفستان خلال افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان #الجونة السينمائي مساء أمس الخميس، حيث ظهرت الفنانة بإطلالة جريئة مرتدية فستاناً مكشوفاً من الأمام ذا فتحة تكشف عن ساقها بالكامل.

ومنذ أيام قليلة، أشعلت رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صوراً وهي مرتدية المايوه البكيني على أحد شواطئ الساحل الشمالي وهي تلتقط صوراً تذكارية مع جمهورها، ونشرت فيديواً عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يرصد هذه اللحظات.


الأزمة الأبرز كان الفستان العاري في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، حيث أثارت رانيا يوسف جدلاً كبيراً بسبب ظهورها بفستان شفاف وكأنها ترتدي مايوه، لتنهال ضدها الشكاوى والدعاوى القضائية بتهمة التحريض على الفسق والفجور، لتخرج باعتذار رسمي وتؤكد أن الفستان أصبح مثيراً بسبب تحرك البطانة وهي الكلمة التي أصبحت مجال سخرية كثيرين عبر السوشيل ميديا.

كما ارتدت رانيا يوسف، فستاناً أصفر قصيراً يظهر إحدى ساقيها، خلال حضورها حفل توزيع جوائز "دير جيست"، تسبب في اشتعال الانتقادات ضدها في وسائل التواصل الاجتماعي.

كما ظهرت يوسف في العام 2013 خلال حفل افتتاح قناة "أم بي سي مصر"، بفستان مكشوف أثار ضجة كبيرة لدى الجمهور المصري في مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما واصلت إثارة الجدل بسبب ملابسها العام 2017، خلال حفل قناة "المحور"، حيث ظهرت بفستان مكشوف يظهر بعض الأماكن من جسدها، لتتجدد ثورة غضب الجماهير ضدها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم