الرمادي يطغى على عرض جورجيو ارماني في ميلانو!

21 أيلول 2019 | 11:30

المصدر: النهار

عرض جورجيو أرماني لصيف 2020.

أطلق المصمّم جورجيو أرماني مجموعته الجديدة لربيع و صيف 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. تميّزت هذه المجموعة بالفساتين و الجمبسوت من قماش الترتر، الساتان والقطن. إزدانت الأزياء باللون الرمادي المائل الى الفضي الميتاليكي في كل قطعة ملابس وتلاعب المصمم بالرمادي فاستخدم تدريجاته اللونية المختلفة بدءً بالرمادي الثلجي او الرمادي النيود المسمى greige وصولاً الى الرمادي الداكن وادخل الألوان وخصوصاً الأبيض الميتاليكي والوان النيود وألوان البودرة أي الباستيل.

أما بالنسبة للأكسسوارات فسادت الأقراط الكبيرة الى جانب حقائب الدلو bucket bags المصنوعة من البلاستيك الشفاف وانتعلت العارضات الأحذية المقفولة المريحة، والمزدانة بالحجارة او صنادل مسطحة، فأعلن جورجيو أرماني أنّ صيف 2020 سيكون شبه خالٍ من الكعوب الشاهقة التي اعتدنا عليها في عروضه.

إنتعلت العارضات الأحذية المتاليكيّة المريحة التي ستساعدك على الرقص والإستمتاع بوقتك من دون الشعور بألم الكعب! كم لفتتنا النظارات المستديرة والمرصعة لطابع روك جذاب.







نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard