الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بايرن ميونيخ يكتفي بثلاثية في مرمى النجم الأحمر

المصدر: "أ ف ب"
بايرن ميونيخ يكتفي بثلاثية في مرمى النجم الأحمر
بايرن ميونيخ يكتفي بثلاثية في مرمى النجم الأحمر
A+ A-

حقق فريق #بايرن_ميونيخ الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه النجم الأحمر الصربي 3-0، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل الفرنسي كينغلسي كومان (34) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (80) والبديل توماس مولر (90+1) أهداف بايرن ميونيخ.

واستهل بايرن ميونيخ مشواره في المسابقة القارية بثلاثية في مرمى ضيفه النجم الأحمر وتصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ولم يخسر الفريق البافاري في مبارياته التسع الأخيرة في المسابقة القارية سوى مرة واحدة، كانت أمام ليفربول الإنكليزي 1-3 في آذار الماضي، مقابل 5 انتصارات و3 تعادلات. كما سجل على الاقل هدفاً في مبارياته الـ29 الأخيرة في ملعبه "أليانز أرينا" في دور المجموعات لدوري الأبطال، وتحديداً منذ تشرين الثاني 2009.

وبدأ بايرن المباراة ضاغطا وكاد يفتتح التسجيل بفضل البرازيلي فيليبي كوتينيو المعار الى صفوفه من برشلونة الإسباني، إلا أن تسديدته استقرت بين يدي الحارس الكندي ميلان بوريان (14)، ثم حاول مجددا بتسديدة بيمناه مرت بمحاذاة القائم (24).

ولم يطل انتظار بايرن طويلا وافتتح التسجيل بفضل تمريرة عرضية من المهاجم الكرواتي إيفان بيريسيتش، المعار من إنتر ميلان الإيطالي تابعها كومان برأسه داخل المرمى (34).

وحاول ليفاندوفسكي افتتاح رصيده القاري هذا الموسم، لكن الحارس بوريان وقف بالمرصاد لتسديدته الارضية الزاحفة داخل المنطقة (45+1).

وافتتح الفريق البافاري الشوط الثاني بتسديدة لكوتينيو علت المرمى (47)، ثم أنقذ الحارس بوريان مرماه بتصديه تسديدة قوية للفرنسي كورنتان توليسو (53)، وأخرى لبيريسيتش (55)، قبل أن تصد العارضة تسديدة أخرى للمهاجم الكرواتي (65).

وعزز ليفاندوفسكي تقدم بايرن بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة (80)، قبل أن يختتم مولر الأهداف بعد 8 دقائق من دخوله مكان كوتينيو (90+1)، مسجلاً هدفه الـ41 في 103 مباريات بقميص بايرن في دوري الأبطال.

وفي المجموعة نفسها، تعادل أولمبياكوس اليوناني مع ضيفه توتنهام الإنكليزي 2-2.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم