في زمن كذبة السوشيل ميديا... صورة كارول سماحة الحقيقة و"الموضوع أبداً مش حرزان"

18 أيلول 2019 | 22:42

المصدر: "تويتر" و"إنستغرام"

  • المصدر: "تويتر" و"إنستغرام"

كارول سماحة.

في زمن كذبة السوشيل ميديا، أصبحت الصورة الحقيقية بمثابة "خرق" لعالم المثالية الأفلاطونية التي تنطوي غالباً على زيف كبير، وهو ما أقدمت عليه الفنانة #كارول_سماحة الحقيقية، التي قرأت مفهوم هذا العالم بفكرها الراقي والبعيد من التزلف والفوتوشوب.

تعرضت سماحة لوابل من الانتقادات بعد نشرها صورة خلال وجودها في باريس، ظهرت فيها من دون مكياج واضعة نظارة شمسية، لتبدو على طبيعتها من دون إدخال أي تعديل على اللحظة. الانتقادات وبكل أسف أرادت أن ترى سماحة يافعة، لا تتقدم كغيرها من البشر في السن، خالية ملامحها من أي تجاعيد، تماما كلعبة الباربي التي باتت عبئاً على صورة المرأة الحقيقية.

سماحة تغاضت عن الأمر، ثم قررت أن تكسر صمتها بعدما أخذ الموضوع أكثر من حجمه، وغردت قائلة: ‏"أشكر كل الاصحاب الاصدقاء والإعلاميين على تعليقاتكم ومحبتكم! الموضوع أخذ أكثر من حجمه، وبصراحة مش حرزان أبداً ولا بيستاهل هالضجة، ولا حتى زعجني! أي شخص منا بدو يتواجد على السوشل ميديا، لازم يتوقع أي شي! خلينا بالاهم... بحبكم".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard