المدرب الفرنسي جيل كوكار حاضر في الجامعة الأنطوني

27 كانون الثاني 2014 | 11:10

نظم معهد التربية الرياضيّة والبدنيّة في الجامعة الانطونية دورة تدريبيّة حول أهميّة القوة في اللياقة البدينّة وطرق تطبيقها في الألعاب الجماعيّة والفردية، وأحدث طرق التدريب المتبّعة في عالم الرياضة بإشراف الأستاذ والمدرّب الفرنسي جيل كوكار، ضمن برنامج الدبلوم الأوروبي المختصّ بإعداد وصقل مدربين في اللياقة البدنيّة.

وعقد كوكار اجتماعاً مع رئيس الجامعة المضيفة الأب جرمانوس جرمانوس وأمين عام الجامعة الأب جو بو جوده بحضور مديرة معهد التربية الرياضية والبدنية في الجامعة المضيفة زينة مينا وعدد من مسؤولي الرياضة في الجامعة. ونوّه كوكار بالدور الفاعل التي تلعبه الجامعة الأنطونية في مجال الرياضة. بدوره، شكر الأب جرمانوس المحاضر الفرنسي على حضوره الى لبنان والاشراف على المحاضرة بهدف تفعيل التعاون الثنائي بين الجامعة الأنطونية وعدد من الجامعات الأوروبية.
من جهتها أكدّت مينا أن الجامعة الأنطونيّة لم توفّر أي جهد لتطوير تعليم الرياضة والارتقاء بمستوى التدريب في لبنان اقتناعاً منها بأنه لا يمكن للرياضيين الرفيعي المستوى الوصول الى هدفهم ما لم تتقاطع الجهود ما بين المجالين العلمي والأكاديمي والحركة الرياضيّة الميدانيّة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard