الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"يا طويق" هدية للسعوديين... احتفالاً باليوم الوطني (فيديو)

"يا طويق" هدية للسعوديين... احتفالاً باليوم الوطني (فيديو)
"يا طويق" هدية للسعوديين... احتفالاً باليوم الوطني (فيديو)
A+ A-

لمناسبة اليوم الوطني للسعودية، قامت شركة القدية للاستثمار (QIC)، التي تقود عملية تطوير مشروع القدية والذي سيكون الوجهة المتكاملة للترفيه والرياضة والفنون في المملكة، بالتعاون مع "روتانا" بإعادة تسجيل أغنية "يا طويق" وإطلاق فيديو خاص بها احتفالاً باليوم الوطني الـ89.

وأدّى الفنان عايض يوسف أغنية "يا طويق"، للمرة الأولى، في حضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس الوزراء، وزير الدفاع، رئيس مجلس إدارة شركة القدية للاستثمار، خلال حفل وضع حجر الأساس لمشروع القدية.

كتب كلمات الأغنية الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، ولحنها الملحن العالمي ويليام روس، وقدمتها مؤسسة بدر بن عبد المحسن الحضارية، التي تأسست بهدف دعم المبادرات الثقافية التي تركز على الفنون الإبداعية والتاريخ الثقافي للمملكة، كهدية للقدية.

يُذكر أنه تم اختيار عايض يوسف، وهو مغنٍّ سعودي صاعد، لأداء أغنية "يا طويق" احتفاءً بالمواهب السعودية وتنوعها باعتباره موهبة وطنية واعدة. وقد أطلقت هذه الأغنية وحققت انتشاراً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تقديمها في الحفل، ولكن لم يتم إطلاق الفيديو رسمياً من قبل.

وأعرب الفنان عايض يوسف عن سعادته في العمل مع القدية، قائلاً: " أغنية "يا طويق" لها مكانة كبيرة في قلبي، فهي التي منحتني فرصة الغناء، للمرة الأولى، أمام خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد. وأضاف: "إنني، كسائر الشباب السعودي، أتطلع شوقاً لرؤية مشروع القدية يتحقق ويقدم الدعم للفنانين الشباب. ويسرني اليوم أن أقدم أحر التهاني لقيادة المملكة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم