"سناب شات" يطلق ميزة 3D Camera لهواتف أيفون فقط

19 أيلول 2019 | 11:43

المصدر: ذا فيرج

  • المصدر: ذا فيرج

ميزة 3D camera في سناب شات ( ذا فيرج)

أطلق تطبيق #سناب_شات اليوم وضع الكاميرا ثلاثي البعد 3D Camera، وهي ميزة جديدة تتيح لك التقاط الصور مع تغيير المنظور والمظهر أثناء تحريك هاتفك الذكي.

وبدءاً من اليوم، يمكن للأشخاص الذين يستخدمون هاتف iPhone X أو هواتف ايفون الأحدث استخدام "وضع الكاميرا الثلاثية البعد" لالتقاط صورة شخصية وتطبيق تأثيرات ثلاثية البعد وعدسات عليها.

وبحسب ما نقله موقع "ذا فيرج" التقني، فقد قامت الشركة في تدعيم تطبيقها بهذه الميزة من خلال الاعتماد على كاميرا العمق الأمامية في إصدارات آيفون الأخيرة، والتي تستخدمها آبل في تقنية التعرف إلى ملامح الوجه "Face ID" وإنشاء الرموز التعبيرية إيموجي.

وقالت سناب إنها استغلت قدرة الكاميرا في الآيفون لالتقاط أفضل صورة ممكنة ومن ثم استفادت من بيانات العمق لإنشاء المجسم ثلاثي البعد.

ويمكن للأشخاص الذين يتلقون هذه السنابات مشاركتها مع الأصدقاء حتى مع أولئك الذين لا يتوافر لهم الوضع سواء من هواتف الآيفون الأقدم من اكس أو هواتف الأندرويد الأخرى.

وإضافة لذلك سيتمكن أصحاب الأيفونات الداعمة لوضع 3D camera من التقاط فيديوات وصور ثلاثية البعد عبر نظارة سناب 3 Spectacles المحدّثة التي ستطرح في تشرين الثاني بسعر 380 دولاراً .

أما بالنسبة لتوافر هذه الميزة في هواتف أندرويد فردت الشركة بشكل مبهم هذا السؤال قائلةً إنها ستعمل على دعم العديد من أجهزة الأندرويد بهذا الوضع لكن من دون تحديد الهواتف أو تحديد سقف زمني للعملية.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard