رونالدو يفضّل "ليلة حميمة" مع حبيبته على الهدف الأجمل في مسيرته

18 أيلول 2019 | 13:59

المصدر: "الصن"

  • المصدر: "الصن"

رونالدو وحبيبته (انستغرام).

أكّد نجم #جوفنتوس البرتغالي #كريستيانو_رونالدو أنه يفضّل تمضية ليلة حميمة مع حبيبته جورجينا رودريغيز على أفضل هدف سجّله في مسيرته الكروية.

وأشار نجم مانشستر يونايتد السابق في الوقت نفسه إلى أنّه لا يمكن مقارنة تسجيل الأهداف بحبيبته، وذلك في مقابلة مع مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان.

وذكر موقع صحيفة "الصن" البريطانية أنّ رونالدو ضحك حين تحدّث عن هذا الموضوع، قائلاً: "كلا، لا يمكن المقارنة مع جيو، كلا!".

وفي سجل رونالدو أهداف عدة رائعة، لكن الأجمل كان الذي سجله في مرمى فريقه الحالي جوفنتوس، حين كان لاعبًا في ريال مدريد، وذلك في موسم 2017-2018 من دوري أبطال أوروبا، حين مرّر داني كارفاخال كرة بالعرض حوّلها البرتغالي مقصية رائعة في المرمى.

وتابع كريستيانو: "حاولت تسجيل مثل هذا الهدف لسنوات عدة. سجلت 700 هدف، لكنني لم أسجل مثله. وأخيراً سجلت مقصية، بعد قفزة رائعة. الطريقة التي سجلت بها ضد جيانلويجي بوفون، ضد جوفنتوس، في دوري أبطال أوروبا. كان هدفاً جميلاً".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard