أخذ ورد بين نيمار وكاسيميرو قبل مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان

18 أيلول 2019 | 11:54

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

كاسيميرو ونيمار (أ ف ب).

بدأت المواجهة المرتقبة بين #باريس_سان_جيرمان الفرنسي وضيفه #ريال_مدريد الإسباني مبكراً، بعدما شهد موقع "انستغرام" ممازحة بين لاعب الأول البرازيلي #نيمار ولاعب الثاني مواطنه كاسيميرو.

ونشر كاسيميرو صورة عبر حسابه في "انستغرام" مع زملائه في طريقهم إلى باريس لمواجهة بطل فرنسا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، وكتب: "هلا مدريد".

ودخل نيمار معلّقاً: "اليوم (الثلثاء) سنلعب Counter-Strike حتى الساعة السابعة صباحاً. أريد إرهاقك قبل المباراة (الأربعاء)".

ورد كاسيميرو: "تركت جهاز الكومبيوتر في مدريد"، ليعلّق زميل نيمار في الفريق تياغو سيلفا قائلاً: "سأرسل واحداً لك وآخر لكريم بنزيمة".

وكانت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" أعلنت عن خفض عقوبة إيقاف نيمار عن المشاركة مع فريقه في دوري أبطال أوروبا من ثلاث مباريات إلى مباراتين.

ووافقت المحكمة، التي تتخذ من مدينة لوزان السويسرية مقرا لها، بشكل جزئي على الاستئناف الذي تقدم به النادي وأغلى لاعب في العالم، ضد العقوبة التي فرضها الاتحاد القاري للعبة (يويفا) في حزيران الماضي، بإيقاف نيمار ثلاث مباريات لانتقاده التحكيم بعد خروج فريقه من الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية على يد مانشستر يونايتد الإنكليزي.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard