الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

قبل مباراة الليلة، نافاس يتوعّد ريال مدريد!

جورج حداد
قبل مباراة الليلة، نافاس يتوعّد ريال مدريد!
قبل مباراة الليلة، نافاس يتوعّد ريال مدريد!
A+ A-

شكلت صفقة انتقال الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من نادي ريال مدريد الإسباني إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خيبة أمل للجمهور الملكي الذي كان يرغب ببقاء بطل الثلاثية الأوروبية في صفوفهم والاستمرار معهم موسماً آخر بخاصة في ظل الأداء الباهت الذي يقدمه الحارس الحالي للفريق الملكي تيبو كورتوا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2hScPdCv5-]]

وشاءت الصدف أن تكون أول مباراة رسمية لكيلور نافاس في دوري أبطال أوروبا أمام فريقه السابق ريال مدريد، ورفع صاحب الـ32 عاماً راية التحدي بوجه الميرنغي، حيث كتب نافاس، رسالة في حسابه الرسمي بتويتر باللغتين الفرنسية والإسبانية جاء فيها "ذكريات رائعة وخبرات عديدة وحب كبير". وأضاف "لكن هدفي يدور فقط حول تحقيق الفوز". لتكون رسالة واضحة الى فريقه السابق بأنه سيكون مستعداً للفوز ولا شيء سواه في قمة اليوم.

يذكر أن كيلور نافاس كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية، ضمن صفقة تبادلية انضم بموجبها ألفونس أريولا حارس مرمى سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2Wv-Syi8MA]]

وسبق أن لعب نافاس بصفوف ريال مدريد 5 مواسم، بعدما انضم من ليفانتي، وحقق بقميص الملكي عدة إنجازات محلية وقارية وعالمية، أبرزها الدوري الإسباني وكأس العالم للأندية، ولقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم