الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كلوب يعلّق على "الهزيمة المؤلمة" أمام نابولي

المصدر: "رويترز"
كلوب يعلّق على "الهزيمة المؤلمة" أمام نابولي
كلوب يعلّق على "الهزيمة المؤلمة" أمام نابولي
A+ A-

أبدى المدير الفني لـ #ليفربول يورغن كلوب خيبة أمله من إنهاء الفريق السيئ للهجمات، بعد أن بدأ "الريدز" حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بالخسارة خارج ملعبه على يد #نابولي الإيطالي، الذي سجل هدفين قرب النهاية، ليحسم مواجهة شابها الحذر في استاد "سان باولو".

وسجل دريس ميرتنز من ركلة جزاء قبل 8 دقائق على النهاية بعد مخالفة من أندي روبرتسون ضد خوسيه كايخون، وأضاف البديل فرناندو يورينتي الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليؤكد تفوق أصحاب الأرض.

وأصبح فريق كلوب أول بطل يخسر مباراته الافتتاحية في النسخة التالية، منذ هزيمة ميلان أمام أجاكس أمستردام في 1994.

وأعرب المدرب الألماني عن قلقه من إضاعة لاعبيه للفرص، مضيفاً لمحطة "بي.تي سبورت": "إنها هزيمة مؤلمة. أتيحت لنا العديد من الفرص. كانت مباراة مفتوحة مليئة بالهجمات المرتدة، لكننا لم نحسمها وهذه مشكلة. في الشوط الثاني كانت مباراة عنيفة، ركضوا كثيراً وركضنا كثيراً".

وأبدى كلوب عدم سعادته بركلة الجزاء التي احتسبت لأصحاب الأرض، بداعي ارتكاب روبرتسون مخالفة ضد كايخون.

وتابع: "لا أعتقد أنها ركلة جزاء. ماذا عساي أن أقول، بالنسبة إلي إنها واضحة للغاية، لا يوجد ركلة جزاء. لقد قفز قبل أي تلامس، لكن لا يمكننا تغيير ما حدث".

بدوره، قال المدير الفني لنابولي كارلو أنشيلوتي في حديث مع "سكاي سبورت إيطاليا": "بذلنا جهداً كبيراً لندافع ونهاجم كوحدة واحدة، لأن في بعض الأحيان كرة القدم معناها أن تتأقلم على مواقف معينة وأعتقد أننا فعلنا ذلك جيداً".

وأضاف: "شعرنا بالثقة قبل الهدف الثاني، كنا قرب النهاية ونحن متقدمون بهدف. من الممكن أن نضغط من بداية الملعب في بعض الأوقات، وفي بعض الأوقات لا، الأمر يتعلق بالحفاظ على الهوية وأيضاً القدرة على فعل أي شيء".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم